• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

الجو حارّ نسبياً مع نمو بعض السحب الركامية .. توقعات طقس اليوم الثلاثاء !

أخبار كتب في 16 أبريل 2019 - 9:35 ص مشاركة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء، أن يكون الجو حارّ نسبياً بكل من السهول الداخلية والجنوب الشرقي ومنطقة سوس وبداخل الأقاليم الجنوبية، مع نمو بعض السحب الركامية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط خلال الظهيرة.

كما تتوقع المديرية أيضاً، نزول أمطار جد خفيفة عند الليلة الموالية، كما سيكون الطقس مستقراً مع مرور سحب من الأجواء العليا بباقي جهات المملكة. وتتوقع أيضاً مديرية الأرصاد تشكل سحب منخفضة وكثيفة، مرفوقة بكتل ضبابية بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي، ناهيك عن إمكانية هبوب زوابع رملية بالأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا مابين 03 و 08 درجات بالمرتفعات، وما بين 08 و15 درجة بالمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية والسايس ومنطقة طنجة والسهول الشمالية والوسطى، وما بين 15 و22 درجة بالسهول الداخلية الوسطى ومنطقة سوس والجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية.

وستتفاوت درجات الحرارة العليا ما بين 19 و 24 درجة بالمرتفعات وبالساحل المتوسط، وما بين 24 و 31 درجة بالمنطقة الشرقية والسفوح الجنوبية الشرقية وبالقرب من سواحل المحيط الأطلسي، وما بين 31 و 39 درجة بالسهول الشمالية والوسطى والسايس وهضاب الفوسفاط والماس ومنطقة سوس والجنوب الشرقي وبالأقاليم الجنوبية.

أما حالة البحر، سيكون قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، والبوغاز، وما بين طانطان وبوجدور، وهائجاً بباقي السواحل.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً