• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

الناطق باسم الجيش الليبي : معركة “طرابلس” تسير على نحو “سبع محاور” ومن المتوقع فتح “محور ثامن”

دولي كتب في 15 أبريل 2019 - 5:00 م مشاركة

كشف اللواء “أحمد المسماري”، الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني الليبي، أن معركة “طرابلس” تسير على نحو سبع محاور، متوقعاً فتح محور ثامن في المعركة خلال الأيام المقبلة.

“المسماري”، وتصريح له في مؤتمر صحافي، قال : “قوات الجيش تتقدم بشكل ممتاز في محور صلاح الدين، نفذنا ضربات جوية ناجحة استهدفت مخازن الأسلحة”، وأن العمليات الجوية تقدم الدعم للقوات البرية في عمليات “طرابلس”، مضيفاً “فقدنا اليوم إحدى طائراتنا الحربية خلال معركة طرابلس بعد أن فقد الطيار السيطرة عليها بسبب عطل فني.. وقائد الطائرة العقيد طيار جمال بن عامر بصحة جيدة”.

وتابع الناطق باسم الجيش الوطني الليبي، القول بأن “توجد دول بعينها تدعم المليشيات في ليبيا، ووردتنا معلومات عن نقل قوة مرتزقة إلى طرابلس قوامها 350 عنصرا”، “هنالك علاقة بين الإرهابيين في ليبيا والهجمات التي وقعت في باريس وبرلين وغيرها من المدن الأوروبية.. رصدنا أجانب في أماكن معينة ونتحقق من الأمر”.

إلى ذلك أشار”المسماري”، إلى رصد طائرات دون طيار تتجسس على القوات العسكرية التابعة للمشير خليفة حفتر على مدار الساعة، وقال “القوات المسلحة العربية الليبية تقاتل من أجل العالم ومن أجل الإنسانية ومن أجل السلام في المنطقة”.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً