• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

وارزازات : عمليّة سطو مُسلّح “هوليودية” على “بنك” كبّلت عصابةٌ حارِسَ الأمن الخاص به !

حوادث كتب في 12 أبريل 2019 - 4:58 م مشاركة

شهدت جماعة “تارميكت”، التّابعة لإقليم “ورزازات”، صباح اليوم الجمعة، عملية سطوٍ اِستهدفت وكالة تابعة لـ”البريد بنك”، بعد اقتحامها من طرف عصابة مُسلّحة، قامت بالإعتداء على حارس أمن خاص و تكبيله إلى جانب سيّدة أخرى تعمل بالوكالة البنكيّة، من أجل ربح الوقت وعدم الإبلاغ عنها إلى المصالح الأمنية المختصّة.

 

مصادر محليّة تناولت الخبر، قالت أنّ عمليّة السّطو كانت حوالي السّاعة الثّامنة صباحاً، و قَامَ بِهَا أربعة أفراد مجهولي الهويّة، عَمَدوا الهجوم على الوكالة البنكيّة، والاعتداء ضرباً على حارس الوكالة و تكبيله داخل الوكالة، والسّطو على مبالغ ماليّة مهمّة من الخزينة، قدرت بملايين السنتيمات.

 

هذا، وفور ارتكابهم لجريمتهم تلك، لاذ أفراد العصابة على متن سيارة صغيرة، لم يتم تحديد هويّتها إلى حدود السّاعة، فيما تُواصِلُ الأجهزة الأمنيّة تحقيقاتِها للوصول إلى الجُناة.

 

إلى ذلك، وحسب المصادِر نفسها، فإنّ المصالح الأمنيّة المختصّة، فتحت تحقيقاً تحت اِشراف النّيابة العامّة، لمعرفة ملابسات السّطو، والوصول إلى المتورِّطين في العمليَّة، فيما تمّ الإستماع في محضر رسمي للموظّفة وحارس الأمن الخاص، المعتدى عليهما في هذه القضية.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً