• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

على الرغم من الهدنة الأخيرة .. “إيكاردي” مُصر على خيانة “إنتر ميلان” !

رياضة كتب في 12 أبريل 2019 - 12:58 م مشاركة

رغم إطفاء نار الهدنة مابين المهاجم الأرجنتيني “ماورو ايكاردي” و ” لوتشيانو سباليتي” مدرب “إنتر ميلان”، يبدو أن “ايكاردي” مُصرّ على تنفيذ سيناريو خيانة “الأنتر” في “الميركاتو” الصيف المقبل، ولو أنه شارك أمام “جنوى” في الجولة الـ30 من االدوري الإيطالي.

 

وأشار مصادر إعلامية إيطالية، أنه رغم عودة “إيكاردي” للمشاركة في المباريات رفقة “إنتر ميلان”، إلا أنه لم يتراجع عن سيناريو الرحيل في نهاية الموسم الحالي، بحيث إن إدارة “يوفنتوس” على تواصل دائم مع “واندا نارا” زوجة ووكيلة أعمال “إيكاردي”، من أجل حسم الصفقة في الصيف المقبل.

وأكدت ذات المصادر أيضاً أن “البيانكونيري” كان يراقب وضع مهاجم برشلونة و”سامبدوريا” السابق، منذ انهيار العلاقة بين اللاعب و”إنتر ميلان”، خلال الأسابيع القليلة الماضية، ويحظى المهاجم الأرجنتيني أيضاً باهتمام من قِبل “أتلتيكو مدريد” و”ريال مدريد” في “الميركاتو” الصيفي المقبل.

 

إلى جانب هذا، أضافت الصحيفة أن نادي “إنتر” سيوق عقداً مع اللاعب البوسني “دجيكو إيدين” مهاجم روما، ليحل مكان “إيكاردي” وينقذ نفسه من خطورة غياب النجم الأرجنتيني،الذي لمَّح بالرحيل في أكثر من مناسبة بنهاية الموسم الحالي.

وكما يذكر، أن الأزمة التي يواجهها “إيكاردي” اشتعلت بعد مماطلة “واندا نارا” وكيلته وزوجته، في مفاوضات التجديد للأفاعي، قبل أن تخرج وتهاجم الإدارة بشدة، الأمر الذي جعلها تجرّد شارة قيادة الفريق من “ماورو” ومنحها للحارس السلوفيني “سمير هاندانوفيتش”.

 

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً