• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

بعد أن تم تكريمها بـ”ختم الرسول” .. موجة غضب عارمة تجتاح “الميديا” بسبب “سمية الخشاب” !

أخبار كتب في 8 أبريل 2019 - 4:53 م مشاركة

تسبب تكريم الفنانة المصرية “سمية الخشاب”، بـ”خاتم الرسول”، من قبل “جمعية المنتجين والموزعين السعوديين” بـ”المملكة العربية السعودية”، عن أغنيتها “بتستقوي”، هجوم لاذع وموجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت اللجنة في بيان لها، أن مشاركة “الخشاب” جاءت بناءً على خطاب تلقته اللجنة من جمعية “مصريون في حب الخليج” يطلب مشاركتها، خصوصاً أنها تشغل منصب رئيسة جمعية الثقافة والفن، على أن تتمثل مشاركتها في كلمة للتعبير عن مكانة المرأة السعودية التي وصلت إليها خارج المملكة من خلال منظور عيون خارجية.

وفي سياق متصل، علقت “سمية الخشاب”، إزاء الجدل المثار قائلتاً: “لست منزعجة من انتقادات تكريمي في السعودية، لوجود انقسام إزاء مرحلة الانفتاح هناك بين مؤيدين ومعارضين، ومع ذلك حظيت باستقبال هائل من جمهوري، ونال كليب “بتستقوي” الذي عُرض في الملتقى تصفيقا حادا من الحضور، وشعرت حينها وكأني أطير فوق الأرض من فرط حالة الحب والترحاب بي”.

لى ذلك، وبشأن حالة الاعتراض على منحها ختم النبي محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ كتكريم من جمعية المنتجين والموزعين، أوضحت سمية قائلة: “التكريم كان مجسما لختم النبي محمد، عليه أفضل الصلاة والسلام، فما ذنبي إذن؟”.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً