• مخطط وزارة الصحة للتلقيح ضد كورونا : 2880 فضاء مخصص لاستقبال 29 مليون مواطن
  • تفكيك خلية إرهابية تتكون من ثلاث عناصر بمدينتي إنزكان وأيت ملول
  • العثماني يوجه خطاب العودة لصحراوي تندوف واصفاً إياهم بالإخوة و الأهل

في مسيرته الاحترافية أمام “ساوثهامبتون” .. “صلاح” يكسر سلسلة أطول فترة غياب عن “التهديف” !

رياضة كتب في 6 أبريل 2019 - 12:22 م مشاركة

تألق “محمد صلاح” في الفوز الذي حققه لصالح فريقه “ليفربول” على “ساوثهامبتون” بالدوري الانجليزي الـ33، بعدما سجل هدفه رقم 50 في الدوري خلال مسيرته مع الفريق.

يأتي هذا بعد أن سجل “صلاح” هدفا رائعا وقاتلا كان نقطة التحول في المباراة، عندما انطلق بالكرة من الربع الأخير لمنتصف ملعب فريقه قبل أن يصل مشارف منطقة جزاء “ساوثهامبتون” ويسددها رائعة بيسراه، ليسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس “أنغوس غون” في الدقيقة81.

شارك اللاعب المصري محمد صلاح في التشكيلة الاساسية لفريق “ليفربول”، وسجل الهدف الثاني لفريقه لينهي صيامه عن التهديف مع “الريدز” بعد 8 مباريات لم يزور خلالها الشباك، كما رفع رصيد أهدافه بـ”البريميرليج” لـ 18 هدفًا بالمركز الثاني خلف “سيرجيو أجويرو” مهاجم “مانشستر سيتي” صاحب الصدارة بـ 19 هدفًا.

حريٌّ بالذكر، أن “ليفربول” في طريقه إلى السقوط في فخ تعادل مخيب، كان سيضعف حظوظه في إحراز اللقب الذي يلهث وراءه منذ 1990، وذلك بعد شوط أول مخيب أهدر خلاله “ساوثمبتون” فرصة تسجيل أكثر من هدف، لكن خبرة الضيوف كانت حاسمة في الدقائق الأخيرة بالإضافة إلى تبديلين ذكيين من مدربه الألماني “يورغن كلوب” فسجل هدفين قاتلين عبر نجمه “صلاح” وقائده “هندرسون”.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً