• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

طنجة : مُتابَعٌ بـ21 مُذكّرة بحث وطنيّة يسقُطُ في قبضة العدالة لهذا السّبب !

وطني كتب في 3 أبريل 2019 - 7:45 م مشاركة

تمكّنت المصلحة الولائيّة للشّرطة القضائيّة بمدينة “طنجة”، صباح اليوم الأربُعاء، من توقيف شخصٍ من ذوي السّوابق القضائيّة، يبلغ من العمر 25 سنة، بناءً على معلومات دقيقة وفّرتها مصالح المديريّة العامّة لِمُراقبة التُّراب الوطني، وذلك للإشتباه في تورُّطِهِ في قضايا الإتّجار في المُخدّرات والمُؤثِّرات العقليّة.

 

وحسب بلاغ المديريّة العامّة للأمن الوطني، فإنّ توقيف المُشتبه به، جاء في اِطار العمليّات المُكثّفة، التي تُباشِرُها المصالح الأمنيّة لمُكافحة الإتّجار في المخدّرات والمؤثِّرات العقليّة، حيثُ كان المعني بالأمر يُشكل موضوعَ 21 مذكّرة بحث على الصّعيد الوطني، تتعلّقُ بقضايا ترويج المُخدِّرات.

 

وفقاً للبلاغِ ذَاتِه، فإنّ عمليات التّفتيش المُنجزَة بخصوص هذه القضيّة، أسفرت عن حجز سيّارة وأربع هواتف محمولة، علاوةً على مبلغ مالي مُهِم، يُشتبَهُ في كونِهِ من عائدات الإتّجار في المُخدّرات والمُؤثِّرات العقليّة.

 

إلى ذلك، خَلُصَت نفسُ المديريّة عبر بلاغها، إلى أنّهُ تمّ الإحتفاظ بالمعني بالأمر، تحت تدبير الحراسة النظريّة رهن اِشارة البحث الذي يجري تحت اِشراف النّيابة العامّة المُختصّة، وذلك للكشفِ عن جميعِ ظُروفِ ومُلابساتِ هذهِ القضيّة، وتوقيف كُل المُساهمين والمشاركين في هذه الأنشطة الإجراميّة.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً