• الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع
  • طقس اليوم : أجواء غائمة مع أمطار ضعيفة

“أمن العيون” يتمكن من إيقاف شخصين بتهمة “التغرير بقاصر” إلى جانب مروجي مخدرات وأصحاب مقاهي “الشيشة” !

حوادث كتب في 30 مارس 2019 - 7:59 م مشاركة

تمكنت خلية إستقبال النساء ضحايا العنف بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، من إيقاف شخصين من أجل التغرير بـ”قاصرة” مع هتك عرضها بالعنف الناتج عنه افتضاض البكارة والمشاركة.
وجاء إيقاف المشتبه فيهما بـ”شارع مزوار” بناءً على شكاية تقدمت بها قاصرة ذات 15 سنة كون أحد الموقوفين ذو 25 سنة تمكن من التغرير بها ومرافقتها إلى محل لخياطة الأفرشة الذي يعمل به الموقوف الثاني ذو 20 سنة الذي مكنه من استغلال المحل وهتك عرض القاصرة بداخله.
هذا وقد تم حجز بعض الأدلة البيولوجية بمسرح الجريمة وكذا الهواتف النقالة الخاصة بأطراف القضية من أجل إخضاعها لخبرة تقنية، فيما تم وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف.

وألقت فرقة الأبحاث والتدخل التابعة للأمن العمومي بـ”العيون”، القبض على مروجي مخدرات إثنين في حالة تلبس، وتم إيقاف أحد مشتبه بهم على مستوى الشارع الرئيسي لتجزئة “الوفاق” وبحوزته كمية من مخدر الشيرا جاهزة للترويج وكذا هاتف نقال يستعين به في الاتصال بزبائنه، فيما تم إيقاف الثاني بشارع “محمد سالم بيدا” بحي الفرح “سوق الجمال”، وبحوزته كمية من مخدر الشيرا موجهة للترويج، وكذا مبلغ مالي من عائدات نشاطه الإجرامي وهاتف محمول.
وفي نفس الإطار تمكنت فرقة الأبحاث الميدانية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية من إيقاف مشتبه فيهما على مستوى شارع “اسكيكيمة” وبحوزة كل واحد منهما كمية من نفس المخدر، وعليه تم إخضاع الموقوفين الأربعة لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام العدالة.

وبعد عملية مراقبة وتربص، تمكنت الدائرة الثالثة للشرطة بمنطقة أمن “العيون”، من ضبط مقهى بشارع مولاي إسماعيل بحي الإسماعيلية بصدد تقديم “الشيشا” للزبناء، حيث أسفرت العملية عن حجز 50 نرجيلة، 92 رأسا طينيا معبأ بالتبغ المعسل، وكذا 1500 غرام من نفس التبغ بالإضافة إلى مبلغ مالي من عائدات النشاط المذكور، فيما تم إيقاف صاحب المقهى والنادلة وكذا مجهز الفحم في انتظار تقديمهم أمام النيابة العامة المختصة فور انتهاء البحث.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً