• مخطط وزارة الصحة للتلقيح ضد كورونا : 2880 فضاء مخصص لاستقبال 29 مليون مواطن
  • تفكيك خلية إرهابية تتكون من ثلاث عناصر بمدينتي إنزكان وأيت ملول
  • العثماني يوجه خطاب العودة لصحراوي تندوف واصفاً إياهم بالإخوة و الأهل

مُديريّة “الحمّوشي” تُطلِق النُّسخَة الإلِكترونيّة من مجلة الشُّرطة

وطني كتب في 29 مارس 2019 - 7:57 م مشاركة

عملت المديريّة العامّة للأمن الوطني، ابتداءً من صباح اليوم الجمعة، على اِطلاق النّسخة الإلكترونية من مجلة الشّرطة، على تطبيق معلوماتي، تحميلهُ مُتاح للهواتف المحمولة واللّوحات الإلِكترونيّة، التي تعمل بنظام التّشغيل “أندرويد”.

 

وفي بلاغٍ صادِرٍ عنها؛ أوضحت المديرية العامّة للأمن الوطني، أنّه يُمكن للمتتبّع لهذه الدّعامة التّواصليّة، تحميلُها مجّانًا على الهواتف المحمولة والأجهزة الإلِكترونيّة، باِدخال تسميتها باللّغة الفرنسية “Revue de Police” على نظام الـ”أندرويد”، وذلك في اِنتظار تعميم هذا التّطبيق على باقي الهواتف والأجهزة الإلكترونية التي تشتغل بنظام “اي أو اس”، الذي يوجدُ حاليّا قيد التّطوير والبَرمجَة.

 

وجاء في البلاغ ذاتهُ، أنّ المتتبّع لمجلة الشّرطة في نسختها الإلِكترونية، سيتمَكّن من الإطِّلاع على الأعداد الجديدة فور صُدورها باللّغتين العربية والفرنسية، وكذا تصفُّح أعدادِها السّابقة منذُ سنة 2014، في اِنتظار رقمَنة جميع الأعداد القديمة منذُ سنة 1961. كما يمكن للقارئ البحث بسهولة عن المقالات واختيار لُغة التّحرير، علاوةً على تقاسم المحتوى على شبكات التّواصل الإجتماعي وتطبيقات التّراسُل الفوري على الهواتف المَحمولة.

 

إلى ذلك، وبحسبِ ذات البلاغ، فتهدفُ المديريّة العامّة للأمن الوطني، من خلال اِصدار النُّسخة الإلِكترونية من مجلة الشّرطة، و وضعها مجّانًا رهن إشارة جميع المواطنين، إلى تعميم التّوعية الأمنيّة، فضلاً عن تعريف الرّأي العام بجهود المديريّة العامّة في حفظ أمن الوطن والمواطنين، وكذا تسليط الضّوء على تاريخها العريق الذي تختزِلهُ أعداد مجلة الشّرطة الصاّدرة منذُ سنة 1961.

 

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً