• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

استحضروا روح الزّميل “حبيبي المحمودي” أثناء حفلِ تخرُّجهِم .. طلبة شُعبة “العامل السّوسيو_تربوي” يقفونَ وفاءً لِمُدرّسهم

محلي كتب في 29 مارس 2019 - 7:07 م مشاركة

وفاءً منهم لروح الفقيد، الزّميلِ الإعلامي “حبيبي المحمودي”، أبى طلبَةُ شُعبةِ “العامل السوسيو_تربوي” لمُلحقة معهد التّسيير والإعلاميّات بـ”العيون”، في يوم تخرُّجِهم عشيَّةَ أوَّلِ أمسٍ الخميس بمقرِّ “دار الشباب القدس”؛ إلاّ أن يستحضروا روح الفقيد، ومشاركة لحظاتهم مع من كان -قيد حياته، يُشرفُ على تدريس فوجهم الدّراسي.

 

 

 

خلال هذا الحدث، الذي يأتي وفاءً لروحِ الفقيد “حبيبي المحمودي”، والمُنظّمِ من قبل متدرّبي وخريجي شُعبة “العامل السّوسيو_تربوي”، والذي جاء تحت شعار “العمل الإجتماعي من التّكوين إلى المُمارسَة”، حضرَ كُلٌّ من مدير ومُمثّل اِدارَة “معهد التّكنولوجيا التّطبيقيّة”، والمندوب الجهوي لوزارة الشّباب والرّياضة، وممثّلين عن وسائل الإعلام، إلى جانبِ ممثّلين عن المجتمع المدني والتّطوُّعي وأصدقاء الفقيد.

 

 

ولَيَستَحْضِرُ طاقمُ “أخبار تايم” روح الزّميل؛ الفقيد “حبيبي المحمودي”، موازاةً مع هذا الحدثِ الذي شَهِدَ حضورَ ابنته، التي شاركت الطّلبة فرحةَ التخرُّج، والتّعبيرِ عن حجمِ الوفاء المكنون لروح الفقيد، الذي كان يُشرِفُ قيدَ حياتهِ على تدريسهم.

 

 

إلى ذلك، تخلّلَ هذا الحفل، استعراضُ بعضِ الفيديوهات، تعودُ للأنشطة التي قامَ بها الطّلبة والطّلبة الخِرِّيجون طيلةَ فترةِ التّكوين،كما تمَّ تسليمُ شواهدَ للمُتَفوِّقين، وشواهدَ تقديريّة لأساتذَة الشُّعبة، في جوٍّ من الإحتفاءِ بعطاءِ روحٍ قدّمت الكثير قبل أن تُغادِرنا إلى دار البقاء.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً