• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

بعد نشوب خلاف حول لون إبنهم الداكن .. إسبانية تُقنع زوجها بأن السبب “إدمانه على القهوة” !

أخبار كتب في 25 مارس 2019 - 10:49 ص مشاركة

دار خلافٌ بين زوجين نهاية الأسبوع الماضي، في مستشفى جامعة فالنسيا بـ”إسبانيا”، ويعود سبب هذا الخلاف بعد أن أنجبت الزوجة إبناً ذو بشرة سمراء داكنة، عكس لون أبيه، الذي اتهمها بخيانته، فلم يكن منها إلا تقديم واحد من أكثر التبريرات كوميدية، وهو ذلك المتعلق بأن سبب إنجاب مولود بهذه البشرة هو إدمان الزوج على شرب القهوة.

وأثارت الحادثة جدلاً كبيراً بين والدي الطفل، فكل طرف منهما يبحث عن تفسير لسبب إنجاب طفل ذي بشرة داكنة من أبوين أبيضين، حيث طلب الرجل من زوجته في غرفة الولادة شرح ما يجري، خاصة ً وأنه لا يعني بذلك عُنصرية بقدر ما شك في خيانة زوجته.

لكن المرأة لم تنتظر كثيراً لتقول لزوجها ” لا شيء يمكن أن يبرر لون بشرة المولود إلا القهوة التي تحتسيها كل يوم، أنا لم أخنك، إنك تشرب القهوة دائما ليلا ونهارا، كل ساعة، وهذا هو السبب الوحيد لذلك “.

واستطاعت المرأة اقناع زوجها حيث قال : “أشعر بالخجل لأنني شككت في شريكتي صحيح أنني أشرب الكثير من القهوة في الآونة الأخيرة وهذا قد يكون له تأثير بطريقة أو بأخرى على لون بشرة المولود بالتأكيد أنا أثق بشريكتي، لن أقوم بإجراء اختبار الأبوة”.

وبحسب إحصائيات وزارة الصحة الفرنسية لعام 2007، فإن “فرنسا” وحدها يوجد بها أكثر من أربعة مليون من البشر مجهولي النسب، وذلك بسبب كثرة الخيانة الزوجية.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً