• مخطط وزارة الصحة للتلقيح ضد كورونا : 2880 فضاء مخصص لاستقبال 29 مليون مواطن
  • تفكيك خلية إرهابية تتكون من ثلاث عناصر بمدينتي إنزكان وأيت ملول
  • العثماني يوجه خطاب العودة لصحراوي تندوف واصفاً إياهم بالإخوة و الأهل

زيدان يعمل على تحقيق “الهدف المستحيل” ! ماهو ؟

رياضة كتب في 24 مارس 2019 - 1:25 م مشاركة

أسابيع قليلة تفصل متابعي الدولي الإسباني (الليغا)، عن نهاية الموسم الكروي 2018-2019، ورغم أن صدارة نادي برشلونة الحالية تؤمنه كأقرب المنافسين على الظفر باللقب، إلا أن مدرب نادي ريال مدريد “زين الدين زيدان”، يبدوا جد متحمس للإبقاء على المنافسة إلى آخر أنفاس المسابقة، حيث يسعى إلى الفوز مع الفريق الذي استلم تدريبه مؤخراً في كل مباراة، من الآن حتى نهاية الموسم.

و بحسب ما أوردته صحيفة “ماركا” واسعة الإنتشار، اليوم الأحد، فإنه مازال أمام النادي الملكي عشر مباريات فقط في الدوري، سيسعى زيدان إلى الفوز بها جميعا، بعدما استطاع تحقيق الفوز في أولى مبارياته مع الريال، الأسبوع الماضي،أمام “سيلتا فيغو” بهدفين دون مقابل.

المسعى الذي يبدوا طموحاً للغاية، ربما لن يكون مستحيلا، إذ حقق المدرب الفرنسي إنجازاً مماثلا في منتصف موسم 2015-2016، بعد فوزه بـ 12 مباراة متتالية ،حينها فرض الريال ضغطاً كبيرا على الغريم التقليدي برشلونة، الذي لم يتمكن من الفوز باللقب إلا في آخر جولاته.

إلى ذلك يتخلف “ريال مدريد” حالياً عن غريمه التقليدي برشلونة بفارق 10 نقاط على بعد 28 جولة، مما يعني أن البطولة لم تحسم فعليا بعد، إذ تتبقى 30 نقطة متاحة لكل فريق.

ويهدف زيدان بالطبع إلى الضغط على “برشلونة” ومدربه “إرنستو فالفيردي”، في انتظارا أي سقطات محتملة قد يحقق بها الإنجاز الذي يعده الكثيرون مستحيلاً، في ظل كونه مشروطاً طبعاً بعدم تفريط “ريال مدريد” في أي نقطة ممكنة.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً