• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

خلال هجومٍ في وقتٍ مُتأخّرٍ بـ”الضفّة الغربيّة” .. قوّات الإحتلال الإسرائيلي تُداهمُ “نابلس” وتُسقطُ شهيدين

أخبار كتب في 20 مارس 2019 - 3:05 م مشاركة

تتواصلُ هجماتُ العدوان الإسرائيلي على الفلسطينيّين، وتستمرُّ معها مشاهدُ الموت والقتل، حيثُ استُشهدَ فجر اليوم الأربعاء، فلسطينيّان إثر استهدافهما برصاص الجيش الإسرائيلي، وذلك بمدينة “نابلس” شمالي “الضفّة الغربيّة” المُحتلّة.

وفي بيانٍ صحفي، قالت وزارة الصحّة الفلسطينيّة، أنَّ مواطنيْن اثنيْن، استُشهدا برصاص الجيش الإسرائيلي في مدينة “نابلس”، دون الإفصاح عن تفاصيلٍ أوفر.

وخلال تصريحه لإحدى وكالات الأنباء الدّوليّة، قال مدير “الارتباط المدني” في مدينة “نابلس”؛ “مازن الدنبك”، أنّ قوّةً عسكريّةً أطلقت النّار على مركبةٍ فلسطينيّة بمدينة “نابلس”، ما أدّى إلى استشهاد شابيْن. قبل أن يُضيف؛ أنّ الجيش يحتجز الجثمانيْن حتى السّاعة، فيما أوضح بعدها، أنّ الشّهيدين هما؛ “رائد حمدان (21 عاما)، وزيد النوري (20 عاما)”.

حريٌّ بالذّكر، أنّ قوّةً عسكريّةً إسرائيليّة، كانت قد داهمت مدينة “نابلس” في ساعة متأخِّرة من مساء الثلاثاء، وحدث ذلك من أجل تأمين اقتحام نحو ألف مستوطن لـ”قبر يوسف” شرق مدينة “نابلس”، والذين تمَّ نقلهم عبر عشرين حافله بحراسة مشدّدة من قبل قوّات الإحتلال، الأمر الذي أدّى إلى مواجهات كبيرة بين الشُّبَّان الفلسطينيِّين، وقوّات الإحتلال.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً