• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

طقس الأربعاء: سماء غائمة و رياح معتدلة إلى ضعيفة

أخبار كتب في 20 مارس 2019 - 10:21 ص مشاركة

يتوقع أن تكون الأجواء اليوم الأربعاء، ملبدة بسحب منخفضة خلال الصباح والليل، مرفوقة بكتل ضبابية فوق السواحل والسهول الشمالية والوسطى.

و بحسب توقعات مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، فستكون السماء بحول الله، غائمة جزئيا بشمال المنطقة الشرقية وبالواجهة المتوسطية، مصحوبة بقطرات مطرية ضعيفة ومتفرقة، وقليلة السحب إلى صافية بباقي الأرجاء.

الرياح ستهب قوية شيئا ما شرقية بمنطقة طنجة، ومعتدلة شمالية بالسهول الشمالية، وضعيفة إلى معتدلة القوة شمالية إلى شرقية بالأقاليم الجنوبية، وشرقية بالواجهة المتوسطية، وجنوبية بالجنوب الشرقي ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه فوق باقي ربوع المملكة.

فيما ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 01 و04 درجات بالمرتفعات، وما بين 04 و11 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الشمالية والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 10 و16 درجة بمنطقة طنجة وسهول تادلة والرحامنة والوسط والجنوب الشرقي ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية وبالقرب من السواحل، وستكون ما بين 16 و21 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية.

درجات الحرارة العليا ستتأرجح ما بين 13 و17 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية والساحل المتوسطي، وما بين 17 و34 درجة بمنطقة طنجة والسايس والسفوح الجنوبية الشرقية وقرب السواحل، وما بين 24 و29 درجة داخل اللوكوس والغرب وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الداخلية والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، حيث ستتراوح ما بين 29 و34 درجة بمنطقة سوس وباقي الاقاليم الجنوبية.

البحر سيكون قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائج بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة ومهدية وما بين طرفاية وبوجدور، وهائج بباقي السواحل، ومحليا هائجا إلى قوي الهيجان ما بين مهدية وكاب غير.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً