• الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع
  • طقس اليوم : أجواء غائمة مع أمطار ضعيفة

قبل مواجهتي “مالاوي” و”الأرجنتين” .. مُنتخب الأسود يُجري حصّتين تدريبيتين للتأهّب

رياضة كتب في 19 مارس 2019 - 8:20 م مشاركة

ترقُّباً لمبارياته الوديّة المُقبلة، أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الثلاثاء 19 مارس، حصتين تدريبيتين على أرضية الملعب الملحق للمجمع الرياضي “الأمير مولاي عبد الله” بـ”الرباط”، ضمن المُعسكر الذي يخوضه الأسود استعداداً لمباراتي “مالاوي” يوم الجمعة المقبل، برسم الجولة السّادسة من إقصائيات كأس “إفريقيا للأمم 2019″ و”الأرجنتين”، وديّاً في الـ26 من الشّهر الجاري بـ”طنجة”.

وكان الفريق الوطني أجرى، أمس الاثنين، أول حصة تدريبية بمشاركة أغلب اللاعبين الذين وجه لهم الناخب الوطني “هيرفي رونار” الدّعوة، باستثناء كل من “سفيان أمرابط” و”منير المحمدي” و”خالد بوطيب” و”يونس عبد الحميد”، الذين كان من المُقرّر أن يلتحقوا مساء اليوم ذاته بمقر إقامة النُّخبة بـ”بوزنيقة”.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية، في بلاغ لها، أنه بالنّسبة لـ”حكيم زياش” و”يونس بلهندة”، فالطّاقم الطبِّي للمنتخب الوطني في اتّصال مع طبيبي كل من ناديي “أجاكس أمستردام” الهولندي و”غلطة سراي” التركي، في انتظار التوصُّل بالتّقارير الطبيّة الخاصّة باللاّعبين، من أجل تحديد نوع الإصابة، والتأكُّد من إمكانية مشاركتهما في التربص الحالي من عدمها.

ويذكر أن الدّولي المغربي “أمين حارث”، لاعب نادي “شالكه 04” الألماني، سيغيب عن لقاء المنتخب الوطني ضدّ نظيره المالاوي، بسبب الإصابة، فضلاً عن المباراة الوديَّة أمام منتخب “الأرجنتين”.

إلى ذلك، قرّر النّاخب الوطني “هيرفي رونار”؛ توجيه الدّعوة للاَعب نادي “الوداد الرّياضي”؛ “وليد الكرتي” لتعويض “أمين حارث”، والمشاركة في التربص الإعدادي للمنتخب الوطني.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً