• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

عروض فاعلين أجانب جديد في قطاع النقل الجوي تساءل تسعيرة “لارام” .. 89 درهم ثمن رحلة من “ورزازات” إلى “بوردو” الفرنسية !

أخبار كتب في 19 مارس 2019 - 1:52 م مشاركة

تشرع شركة النقل الجوي “راين آير” “Ryanair”، في وضع لمساتها الأخيرة لإطلاق خط جوي جديد ابتداء من الثاني من شهر أبريل القادم، سيربط مدينة ورزازات بمدينة “بوردو” الفرنسية برحلتين أسبوعيتين، تنطلقان من مطار المدينة الشرقية، يومي الثلاثاء و السبت، بأثمنة جد تنافسية.

جهة درعة تافيلالت التي ترعى الشراكة مع الفاعل الجديد في النقل الجوي، أكدت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، أن الأمر يتعلق برحلة لا تتجاوز تكلفتها 86 درهماً فقط، مما سيمكن حسب ذات المصدر المواطنات والمواطنين مغاربة العالم، من فرص زيارة ذويهم في مختلف المناسبات، فضلاً عن متابعة سير استثماراتهم بالجهة، فضلاً عن تشجيع الاستثمارات الأجنبية في المجالات السياحية، و كذا زيادة جاذبية عروس الشرق كوجهة سياحية متميزة.

الأمر لا يتوقف على “بوردو”، ففي نفس الإطار ستقوم الشركة بربط مدينة “مارسيليا” بالجهة ابتداء من الثالث أبريل القادم برحلتين أسبوعيتين، بثمن لا يتجاوز الـ 139 درهما.

يشار إلى أن مجلس جهة درعة تافيلالت، كان قد صادق على ملحق اتفاقية تعديلية لاتفاقية الشراكة التي تجمعه مع شركة ” لارام”، تقضي برفع عدد الرحلات نحو المطارات الثلاثة بالجهة ابتداء فاتح الشهر المقبل، وبموجب هذه الاتفاقية المعدلة سيصل عدد الرحلات الأسبوعية بين مطار الدار البيضاء ومطار وارزازات إلى ثماني رحلات، سبعة باتجاه مطار الرشيدية و أربعة باتجاه رحلات مطار زاكورة.

في حين ستضع التكلفة الجديدة، المواطن في مقارنة مباشرة بين الخدمات التي تقدمها شركات أجنبية و أخرى وطنية، لا على مستوى التنافسية أو الأداء.

 

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً