• المتدارك من أعلام أولاد مبارك .. مؤلف جديد يحمل توقيع الأديب يوسف نجاح
  • إجراءات استثنائية لفائدة المقاولات المغربية في ما يخص نظام العقود الخاصة بالتكوين
  • طقس بداية الأسبوع : حار بالأقاليم الجنوبية مع سحب منخفضة

مقاطعة ثم اعتذار : “سانطرال دانون” توجه رسالة للمغاربة ، مفادها ؟

أخبار كتب في 2 مايو 2018 - 10:33 ص مشاركة

اعتذرت شركة “سنطرال دانون” اليوم، “لجميع المواطنين الذين شعروا بالإساءة من التصريحات الحادة الصادرة من قبل أطر في الشركة والتي لا تعكس الموقف الرسمي للشركة”، حسب بلاغ صدر قبل لحظات.

وأوضحت الشركة أن عملية مقاطعة منتوجات علامتها التجارية جاءت بشكل مستهدف عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي، مشيرة في ذات البلاغ إلى أن هذه الدعوة ، جاءت مصحوبة بمعلومات خاطئة حول زيادة مزعومة في الأسعار، فاجأت جميع متعاونيها وكانت مصدر تصريحات حادة من قبل أطر في الشركة.

“سنطرال” أكدت تقديمها الاعتذار لجميع المواطنين الذين شعروا بالإساءة من هذه التصريحات التي لا تعكس الموقف الرسمي للشركة، معربة عن احترامها العميق لجميع المستهلكين المغاربة، وبذلها قصارى جهدها للإنصات إليهم وتفهمهم، للإجابة عن الاستفسارات التي طرحها المستهلكون.

وشددت “سنطرال دانون” على أنها لم ترفع سعر الحليب بالنظر لمكانة الحليب في النظام الغذائي وفوائده الصحية، وقد حافظت على نفس السعر بدون أي تغيير منذ يوليوز 2013، على الرغم من الزيادات المستمرة في تكاليف إنتاجه، مبرزة أنها ستواصل العمل بقوة لإرضاء المستهلكين من خلال خدمة 78.000 نقطة بيع يومياً وتحفيز المنظومة الصناعية الفلاحية المكونة من 120.000 مربي الماشية الذين يمثلون 600.000 شخص في العالم القروي.

 وكانت عدد من المنابر الإعلامية المغربية المتطابقة  قد تناولت الخبر صباح اليوم، رابطة إياه بحجم الخسائر التي تكبدتها عدد من الشركات و العلامات التجارية التي شملتها المقاطعة، أيام قليلة قبل شهر رمضان المبارك.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً