• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

قبل إجراء القرعة بساعات .. صورة “مسرّبة” لنتائج قرعة “أبطال أوروبا” تثيرُ الجدل !

رياضة كتب في 15 مارس 2019 - 12:32 م مشاركة

أثار تسريب صورة تظهر نتائج قرعة دور ربع نهائي أبطال أوروبا، التي من المقرر أن تجري بعد ساعات، الجمعة، جدلا واسعا على المواقع الاجتماعية، وفتحت الباب أمام شكوك بشأن مصداقية الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

وتأهل “يوفنتوس” الإيطالي و”برشلونة” الإسباني و”بورتو” البرتغالي و”أياكس أمستردام” الهولندي و”مانشستر يونايتد” و”مانشستر سيتي” و”ليفربول” و”توتنهام هوتسبير” الإنجليزية إلى دور الثمانية في “التشامبينزليغ”.

ووفق ما ذكر موقع “فوكس سبورتس”، فإنّ أحد المسؤولين بالاتّحاد الأوروبّي للّعبة نشر “بالخطأ”، الخميس، على حسابه في “تويتر” صورة تكشف نتائج القرعة، التي من المُفترض أن تُجرى عشيّة اليوم “الجمعة”. وجرى حذف الصورة فيما بعد.

وتظهر الصّورة مواجهات قويّة، حيث يتقابل “ليفربول” مع “أياكس أمستردام”، و”يوفنتوس” ضدّ “بورتو”، و”مانشستر يونايتد” ضدّ “توتنهام هوتسبير”، وأخيراً “برشلونة” أمام “مانشستر سيتي”.

واستغرب المتابعون نشر نتائج القرعة، التي لم تُجرَ بعد، وقال بعضهم إنّ ما سيحدث “الجمعة” مجرّد تحصيل حاصل وأنّ النّتائج معروفة مسبقاً، مشيرين إلى أنّ الأمر يبعث إلى الشّك في مصداقية المؤسسة.

إلى ذلك، ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أنّ ما يُمكن تأكيدُهُ هو أنّ الاتّحاد الأوروبّي للكرة، أجرى مساء الخميس، مراسم قرعة دور الثمانية، لكنّها كانت تجريبيّة فقط، وأضاف أنّ هذه المراسم تُجرى عادةً قبل القرعة الرّسمية التي تُبث بشكلٍ مباشر، وذلك للتأكُّد من عمل كل التّفاصيل بصورة طبيعيّة، وضمان عدم حدوث أي مشكلة أثناء إجراء القُرعة التي يتابعُها الملايين على الهواء مباشرة.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً