• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

وفد صحافي أفريقي يحط الرحال بـ”العيون” .. و “ولد الرشيد” يقدم عرضاً شاملاً حول المشاريع والمنجزات !

أخبار كتب في 9 مارس 2019 - 6:25 م مشاركة

إستعرض رئيس الجماعة الحضرية للعيون، مولاي حمدي ولد الرشيد، اليوم السبت، خلال إستقباله لوفد صحافي أفريقي يمثل منابر ومؤسسات إعلامية من “البينين”، بالقصر الجماعي للعيون، عرضاً شاملاً حول المشاريع والمنجزات التي قامت به “الجماعة” منذ أن تولى رئاستها.

“ولد الرشيد” ومن خلال عرضه الشامل، أوقف الوفد الصحافي على الأدوار المهمة التي يقوم بها المجلس الجماعي في تدبير الشأن المحلي والمجهودات المبذولة في تعزيز البنيات التحتية الأساسية، وكذا المؤهلات الإقتصادية التي أضحت تزخر بها “العيون” كبرى حواضر الصحراء، مثمناً بذلك العناية الدائمة التي يوليها “الملك محمد السادس” من أجل تنمية الأقاليم.

عبر “الوفد الصحافي الأفريقي”، ومن خلال معاينته وبشكل مباشر على المنجزات والأوراش التنموية التي تعرفها “العيون”، عن إندهاشه بهذه القفزة التنموية الإقتصادية التي تشهدها المدينة، مولياً الإشادة للعمل المتواصل للمجلس الجماعي في خدمة وتطوير وتنمية الإقليم.

هذا وتأتي الزيارة في إطار انفتاح المجلس الجماعي على مختلف الوفود الإعلامية من القارة السمراء، وكذا الإطلاع والوقوف من كثب على ماتشهده الأقاليم من تنفيذ إستراتيجي للمخطاطات التنموية وتفعليها على أرض الواقع.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً