• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

الـ”تشامبيونز ليغ” الإفريقيّة : “الوداد” يبحثُ عن تأهُّلٍ ثمينٍ من عُقر دار الفريق الإفواري

رياضة كتب في 9 مارس 2019 - 1:07 م مشاركة

تترقّبُ الجماهير، مساء اليوم السبت، لقاءً ساخناً برسم الجولة ما قبل الأخيرة من دور مجموعات “تشامبيونز ليغ” الإفريقيّة، حيثُ تتّجهُ الأنظارُ إلى ملعب “هوفيت بوانيي” بالعاصمة الإيفوارية “أبيدجان”، الذي من المنتظر أن يستضيف مباراة “الوداد الرياضي” المغربي، ومضيفه “أسيك ميموزا” الإفواري.

فريق “الوداد الرياضي”، وبقيادة التّونسي “البنزرتي”، يبحثُ عن تأهُّلٍ ثمينٍ إلى الدّور الرّبع نهائي للمنافسة القاريّة، لتصدُّر المجموعة التي يتقاسمها مع ممثل الكرة الجنوب إفريقية ماميلودي صانداونز (7 نقاط قبل مباراة اليوم)، وبفارق الأهداف.

قائد “الوداد”، “البنزرتي”، كان قد أبدى تخوّفه من عامل الطّقس بـ”الكوت ديفوار”، قبل ملاقاة الـ”أسيك”، والذي يمكنه أن يؤثر سلباً على لاعبيه في المباراة، لكن المدرّب التّونسي، شدّد بأن المجموعة ستقدّم كل شيء بالملعب الذي سجّل التأهُّل الهام للأسود لنهائيات كأس العالم روسيا 2019، قبل حوالي سنتين من الآن.

في مقابل ذلك، يفتقد “الوداد الرياضي” في المواجهة القاريّة اليوم، إلى خدمات لاعبه “محمد الناهيري” بداعي التوقيف، في حين أسقطت الاختيارات التقنيّة للمدرب، الليبيري “ويليام جيبور” من القائمة الرّسمية لمباراة الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

إلى ذلك، يبقى فريق “الوداد”، الممثل الوحيد للكرة الوطنيّة بدوري أبطال إفريقيا، بعد إقصاء مبكّر لفريق “إتّحاد طنجة”، في حين ينافس كل من “الرجاء”، “نهضة بركان”، و”حسنية أكادير” بكأس الكنفدرالية، بعد أن وضعتهم القرعة بالمجموعة نفسها.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً