• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

رغم معارضة مجلس إدارة “الرّيال” .. “بيريز” مُصر على هذا الإسم كمدرب قادم !!

رياضة كتب في 9 مارس 2019 - 10:46 ص مشاركة

لا حديث هذه الأيام سوى عن التسريبات القادمة من قلعة النادي الملكي “ريال مدريد”، بخصوص ما يدور داخل مجلس الإدارة من مشاورات حول المدرب القادم للفريق.

و بحسب ما أوردته صحيفة “أس”، فإن الرئيس “فلورنتينو بيريز” أصر بعد النقاش الذي دار بينه و قائد الفريق “سيرجيو راموس” داخل غرف الملابس سهرة الأربعاء، على خيار إستعادة البرتغالي “جوزيه مورينهو” في دكة الريال.

الرئيس عبر عن توجهاته خلال اجتماع دامت جلسته إلى غاية ساعة متأخرة، حيث برز نقاش مطول مع مجلس الإدارة الذي تحفظ على “الاسم” ورفض وضع الثقة و تسليمه مفاتيح قيادة مشروع جيل مدريدي جديد.

الرافضون يرتكزون على ثلاث نقاط بالتحديد، أولها فقدانه السيطرة على آخر نادي دربه “مورينهو”، و الحديث هنا عن “تشيلسي” والنتائج السلبية التي جعلت الفريق يحتل المركز 16 موسم 2015 – 2016، حتى قبل بداية مرحلة الإياب في الدوري الإنجليزي ومن ثم إقالته بطريقة مهينة.

ثانيها ما حدث معه في في مانشستر يونايتد حيث تكرر نفس السيناريو مع “البلوز” وحقق البرتغالي أسوأ النتائج بالنسبة لـ “اليونايتد” منذ 1990 (7 انتصارات، 5 تعادلات، 5 هزائم بعد 17 جولة)، ثم فقد مجددا السيطرة على نجومه ليقال بطريقة مهينة.

النقطة الأخيرة مرتبطة بشخصية مورينيو وعلاقته بلاعبيه، حيث كانت المشاكل مع النجوم القاسم المشترك في آخر 3 مغامرات له مع الريال، تشيلسي واليونايتد.

لا تنسوا أنه بإمكانكم متابعة كل جديد رياضي، عبر بوابتنا الرياضية في الـ90، حيث يقدم لكم فريق متخصص من الصحفيين الرياضيين كل جديد كروي و رياضي على مدار الساعة.

 

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً