• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

خلال أشغال دورته لشهر مارس .. مجلس الجهة يُصوّتُ على اتّفاقيةٍ تعُزّزُ خطوط “العيون” برحلاتٍ جديدة

محلي كتب في 4 مارس 2019 - 6:39 م مشاركة

صوّت مجلسُ جهة “العيون السّاقية الحمراء” بالإجماع، اليوم الإثنين، بشراكةٍ مع شركة الخطوط الملكيّة المغربيّة “لارام”، على توسيعِ اتّفاقية النّقل الجوي، من وإلى “العيون”، حتّى تشمل هذه العمليّة جهات جديدة، وذلك خلال أشغال دورة شهر مارس من سنة 2019.

الرّحلات التي صوّت عليها مجلسُ الجهة بالأغلبيّة، تهُمُّ بالأساس، كُلاًّ من مُدُن “السمارة”، “كلميم”، “مراكش”، “الدار البيضاء” و”الرباط”.

هذه الإتفاقية المبرمة بين مجلس الجهة وشركة “لارام”، تنُصُّ على زيادة عدد الرّحلات من وإلى “العيون”، لتصل عدد الخطوط الجوية لـ”العيون”، إلى 36 رحلة جويّة بدل 19 رحلة أسبوعيّاً، وبذلك سيتم فتح خط جوّي يربط مدينة “السمارة” بمدينة “العيون”، ثمّ رحلتين من “العيون” نحو “كلميم”، علاوةً على الرّحلات الجويّة المبرمة في الاتفاقية السّابقة بين “العيون” و”الدار البيضاء”، وكذا رحلتين جويّتين بين “العيون” و”مراكش”، يومي الجمعة والأحد، ورحلات أخرى يوميّة إلى جُزُر “لاس بالماس” الإسبانيّة.

حريٌّ بالذّكر، إلى أنه تمّ تحديد أسعار الرّحلات الجويّة من “العيون” إلى “السمارة” في 600 درهم ذهاباً وإياباً، ومن “العيون” إلى “كلميم” في 700 درهم ذهاباً وإياباً.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً