• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

والي الأمن يُشرف على تسليمها لوالديها .. الطفلة “جنّات” التي كانت موضوع بلاغ للإختطاف

أخبار كتب في 27 فبراير 2019 - 12:07 م مشاركة

استطاعت عناصر الشّرطة القضائية، بكُلٍّ من “بني ملال” و”الفقيه بن صالح”، من خلال التّنسيق مع مصالح المديرية العامّة لمراقبة التّراب الوطني، مساء أمس الثلاثاء، من تحديد موقع الفتاة الصّغيرة التي كانت موضوع بلاغٍ للإختطاف، والبالغة من العمر ثلاث سنوات.

وبعدما كانت موضوع بلاغٍ للإختطاف، تمكّنت عناصر الشّرطة القضائية، من العثور على الفتاة ذات الثلاث سنوات بمنطقة قرويّة نواحي “سوق السبت” بـ”أولاد النمة”.

بلاغ المديريّة العامّة للأمن الوطني، ذكر أنّ مصالح الأمن أوقفت، في إطار هذه القضية، ثلاثة مشتبه فيهم، أحدهم عنصر في القوات المساعدة، وذلك للاشتباه في علاقتهم بالتحضير وارتكاب جريمة الاختطاف، بينما تم ضبط ثلاثة نساء من عائلة أحد الموقوفين، للاشتباه في تورطهم في احتجاز الفتاة المختطفة بأحد المنازل.

المصدر ذاته، قال بأن مصالح الأمن الوطني كانت قد توصّلت، زوال يوم أمس الثلاثاء، بإشعار هاتفي حول اختطاف فتاة صغيرة بالقرب من مسكنها بمدينة الفقيه بن صالح، وذلك قبل أن تسفر إجراءات البحث الميداني والتقني عن تحديد هوية المشتبه فيهم واسترجاع الفتاة الصغيرة وهي في وضعية صحية جيدة.

إلى ذلك، وحسب البلاغ ذاته؛ تمّ فتح بحث قضائي مع المشتبه فيهم تحت إشراف النيابة العامّة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، والتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد من الموقوفين.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً