• مخطط وزارة الصحة للتلقيح ضد كورونا : 2880 فضاء مخصص لاستقبال 29 مليون مواطن
  • تفكيك خلية إرهابية تتكون من ثلاث عناصر بمدينتي إنزكان وأيت ملول
  • العثماني يوجه خطاب العودة لصحراوي تندوف واصفاً إياهم بالإخوة و الأهل

طقس الأربعاء: أجواء صافية و درجات حرارة معتدلة

أخبار كتب في 27 فبراير 2019 - 9:31 ص مشاركة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء، أن يكون الطقس بارداً نسبيا إلى بارد بكل من المرتفعات، والجنوب الشرقي، والهضاب الشرقية.

كما سيلاحظ تشكل سحب منخفظة خلال الصباح والليل، مصحوبة بكتل ضبابية بالسواحل الشمالية والوسطى، وبالمنطقة الشرقية، وستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة.

فيما يتوقع أن تهب رياح ضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى شرقية بالأقاليم الجنوبية، مع هبوب زوابع رملية محلية جنوبية بالجنوب الشرقي للبلاد، بينما ستهب من الشمال بباقي الأرجاء.

أما درجات الحرارة الدنيا، فستتراوح مابين 01 و05 درجات بالمرتفعات وبالمنطقة الشرقية، ومابين 05 و12 درجة بالواجهة المتوسطية والسايس ، والسواحل والسهول الشمالية الوسطى، كما هو الحال بالنسبة لهضاب الفوسفاط ووالماس، والسفوح الجنوبية الشرقية، وشمال شرق الأقاليم الجنوبية، ومابين 12 و17 درجة بمنطقة سوس وبالأقاليم الجنوبية

وستتأرجح درجات الحرارة العليا مابين 16 و22 درجة بالمرتفعات، وبالمنطقة الشرقية، والواجهة المتوسطية، والسايس، وهضاب العليا، والسواحل الشمالية والوسطى، والجنوب الشرقي للبلاد، ومابين 24 و30 درجة بسهول تادلة، ومنطقة سوس، وبالأقاليم الجنوبية.

أما فيما يخص توقعات حالة البحر، فستكون السواحل هادئة إلى قليلة الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليلة الهيجان إلى هائجة ما بين الطنطان وبوجدور، وهائجة إلى قوية الهيجان بباقي المناطق.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً