• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

قام بإبداء مُقاومةٍ عنيفةٍ وأصيبَ بطلقة .. مطلوبٌ للعدالةِ أشهر سلاحَهُ في وجه شرطي

حوادث كتب في 19 فبراير 2019 - 7:56 م مشاركة

أوقفت السّلطات الأمنية بمدينة “وجدة”، صباح اليوم الثلاثاء، شخص من ذوي السّوابق القضائية العديدة، وهو أحد المطلوبين للعدالة على الصّعيد الوطني، وذلك بتهمة الإتّجار في المخدّرات.

هذا الأمر، دفع بموظّف الشّرطة، من استخدام سلاحه الوظيفي في تدخّل أمني عنيف، بعدما كانت حياة موظّفي الشّرطة عُرضةً لإعتداء خطير، بواسطة تحريض كلب واستخدام السّلاح الأبيض.

في ذات الإطار، أوضح تقرير للمديريّة العامّة للأمن الوطني، أنّ عناصر فرقة مكافحة المخدّرات، تدخّلت لتوقيف المشتبه فيه، البالغ من العمر 27 سنة، والذي أبدى مقاومةً عنيفةً، حيثُ قام بدفع أحد عناصر الشّرطة من سطح المنزل مصيبا إيّاه بجروح، كما تعمّد إصابة شرطيٍّ آخرَ بواسطةِ أداةٍ حادّة في الرّأس، وذلك قبل أن يُشهر ساطوراً من الحجم الكبير، ويُحرّض كلباً على باقي عناصر الأمن، وهو ما استوجب استخدام السّلاح النّاري، وإطلاق أربع رصاصات، ثلاثة منها تحذيرية في الهواء، فيما أصابت الرّصاصة الرّابعة المشتبه فيه على مستوى صدره من جهة اليمين.

إلى ذلك، وحسب البلاغ ذاته، فقد تمّ تقديم العلاجات الضروريّة للشرطيّيْن المُصابين، بينما تمّ إحالة المشتبه فيه للمستشفى في انتظار استقرار حالته الصحيّة، وإبقائه تحت الحراسة النظريّة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً