• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

في يوم “عيد الحُب” .. تنتهي قصّةُ تلميذٍ افتضّ بكارة قريبتهِ إلى المُثول أمام العدالة

حوادث كتب في 14 فبراير 2019 - 9:21 م مشاركة

أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف في “مراكش”، اليوم الخميس 14 فبراير، إيداع تلميذٍ تُهمتُهُ التّغرير بقاصر وهتك عرضها، بالسّجن المحلي “الأوداية”، وذلك بعد استنطاقه تفصيليّاً أثناء التّحقيق.

التّلميذُ المُسمّى (م. أ) البالغ من العمر 20 سنة، يقطُنُ بـ”دوّار آيت بعمران”، جماعة “مجاط” التّابعة لنفوذ مدينة “مراكش”، قدّمت ضدّهُ والدة فتاة قاصر شكايةً لدى مصالح الدّرك الملكي، تتهمه من خلالها التّغرير بابنتها البالغة من العمر 14 سنة، فضلاً عن هتك عرضها الذي نتج عنه افتضاض بكارتها، مستغلا قرابته العائليَّة منها، فيداوم على تنفيذ فعلته منذ انقطاعها عن الدّراسة بالسلك الإعدادي.

على غرار ذلك، فتحت عناصر الدّرك تحقيقاتها -حسب ما أوردهُ مصدرٌ محلّي- للوصول إلى صحّة التُّهم التي وجّهتها والدة الضحيّة إلى التّلميذ الذي يتابع دراسته بـ”الثانية ثانوي”، واستمعت إلى الأخير في محضر قانوني، ومواجهته بأقوال القاصر، ليكشف بعدها التّلميذ المُتّهم، عن تفاصيل قضيّة إقدامه على هتك عرضها واستغلال القرابة الأسريّة التي تجمعُهُ بها، واعترافه الضّمني بما نُسب إليه، حسب ذات المصدر.

إلى ذلك، وبأمر من النّيابة العامّة لدى محكمة الإستئناف بـ”مراكش”، تمّ وضع المُتّهم رهن الحراسة النظريّة، يوم الثلاثاء الماضي، قبل عرضه ماثلاً أمام أنظارها.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً