• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

طقس اليوم : أجواء باردة مع سحب منخفضة

أخبار كتب في 10 فبراير 2019 - 11:32 ص مشاركة

يتوقع أن تستمر الأجواء اليوم الأحد، باردة نوعا ما خلال الليل والصباح، بكل من المرتفعات والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي والهضاب العليا مع تكون طبقات من الجليد محليا، بحسب ما أوردته مديرية الأرصاد الجوية الوطنية.

كما ستتشكل سحب منخفضة نسبيا كثيفة، خلال الليل والصباح كذلك، حيث ستكون مصحوبة بكتل ضبابية فوق السواحل الشمالية والوسطى، في حين ستكون الأجواء قليلة السحب بالأقاليم الجنوبية، وصافية إلى قليلة السحب بباقي الأرجاء، مع تناثر حبات رملية بالأقاليم الجنوبية.

الرياح ستهب معتدلة من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بجنوب المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي للبلاد، بينما ستهب من الشمال وأحيانا من الغرب بباقي المناطق.

أما فيما يخص درجات الحرارة الدنيا، فستتراوح ما بين ناقص درجة وأربع درجات بالمرتفعات وبالهضاب العليا الشرقية، وما بين 04 و10 درجات بالواجهة المتوسطية، وبالسايس وبهضاب الفوسفاط ووالماس وبالسواحل والسهول الشمالية والوسطى وبالجنوب الشرقي وبمنطقة سوس، وما بين 10 و14 درجة بباقي مناطق الأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات، وما بين 14 و22 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس والواجهة المتوسطية وبهضاب الفوسفاط ووالماس وبالسواحل والسهول الشمالية وبالسفوح الجنوبية الشرقية وما بين 24 و30 درجة بكل من مناطق عبدة والشياضمة والرحامنة وسهول تادلة وبسوس وبالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وهائجا ما بين العرائش وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً