• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

العيون : فتاة تتعرّض للإختطاف والإغتصاب بشكل جماعي تحت التّهديد بالسّلاح

محلي كتب في 8 فبراير 2019 - 11:20 ص مشاركة

تمكّنت العناصر الأمنيّة المُختصّة بولاية أمن “العيون”، أمس الخميس، من إيقاف ثلاثة أشخاص من بينهم قاصريْن يبلُغان من العُمر 16 سنة، أقدموا جميعهم على اغتصاب فتاة وهتك عرضها بالعنف، بعد احتجازها وتهديدها بواسطة السّلاح الأبيض.

تعود تفاصيل الحادث، إلى كون أنّ فتاة شبه عارية وملطّخة بالدّماء، كانت تصرخُ بصوتٍ عالٍ على مستوى شارع “الحزام” بمدينة “العيون”، قبل أن تهرع العناصرُ الأمنيّةُ المُختصّة بولاية أمن المدينة بعدما توصّلت بإشعارٍ حول الحادث، الذي انتقلت إلى مكانه على وجه السّرعة، قبل أن يتمّ نقلُ الفتاة على الفور لتلقّي الإسعافات اللازمة بمستشفى “الحسن بن المهدي”.

وبعد تعميق البحث، تبيّن أنّ شخصين اثنين؛ قاما بنقل الفتاة على متن سيّارة تُستعمل عادةً للنّقل السرّي بـ”العيون” (كوير)، وذلك في اتّجاه منزلٍ بتجزئة “الوفاق” تحت التّهديد بواسطة السّلاح الأبيض، قبل أن يقدُم الشّخصان برفقة شخصٍ آخر، على اغتصاب الفتاة التي تمّ هتكُ عرضها بالعنف وبشكل جماعي.

العناصر الأمنيّة انتقلت إلى حيثُ مسرح الجريمة، صوب المنزل الذي شهد على الحادثة التي هزّت مدينة “العيون”، ليتمّ إلقاء القبض على الجُناة المُتورّطين، الذين يتكوّنون من قاصريْن وشخص راشد يتوسّطهم.

إلى ذلك، تم الإحتفاظ بالقاصريْن داخل الجناح المخصّص للأحداث، لفائدة البحث والتّقديم، والبحث لا زال جاريا قصد إيقاف باقي المتورّطين في النّازلة.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً