• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

إحداهما تحت “خيمة” وأخرى بفصل الدّراسة .. ضحيّتان يتعرّضان لهتك عرضيهما ببشاعة

حوادث كتب في 5 فبراير 2019 - 6:00 م مشاركة

توصّلت ولاية أمن “العيون” عبر الخط 19، بمكالمة هاتفية فوريّة الإستجابة، مضمونها أنّ قاصراً، ذو الـ17 سنة قد تعرّض لهتك عرضه من طرف أحد الأشخاص بخيمة زفاف بتجزئة القوّات المساعدة (دوار المخازنية).

وانتقلت عناصر المداومة، عن الأمن العمومي والشّرطة القضائيّة إلى عين المكان على الفور، لتتمكّن من إيقاف المشتبه فيه ذو الـ53 سنة، حيثُ تبيّن من خلال البحث؛ أنّ الموقوف استغلّ فترة نوم القاصر بجانبه داخلة الخيمة، بعدما عرض عليه ذلك من أجل حراسة الخيمة، ليستفيق على إثر تعرُّضه لهتك عرضه من طرف المعني، بعد أن استطاع تجريدهُ من ملابسه.

إلى ذلك، وبناءً على أوامر النّيابة لدى محكمة الاستئناف تمّ إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النّظريّة.

في ذات السّياق، وفي إطار محاربة الجرائم المعلوماتيّة؛ تمكنت فرقة الشّرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بـ”طانطان” بعد إعداد كمين مُحكم، من إيقاف شخص من أجل هتك عرض قاصر دون الـ18 سنة بدون عنف، الابتزاز والتهديد بالتشهير عن طريق نشر صور خليعة عبر شبكة الإنترنت.

وكان الموقوف قد تمكّن من هتك عرض قاصرة (17سنة) تدرس معه بنفس المؤسسة التعليمية بداخل المكتبة الوسائطيّة، وتصوير أحد أعضائها الحسّاسة، ليقوم بعدها بابتزازها وتهديدها بنشر صورتها إن لم ترضخ له في ممارسة الجنس معه.

إلى ذلك، تمّ وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظريّة، لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النّيابة العامّة المُختصّة.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً