• منصة جديدة للشباب بالعيون .. تهدف إلى إطلاق مبادرة جديدة من المبادرات المدرة للدخل و المحدثة لفرص الشغل
  • إيطاليا تحجب “تيك توك” مؤقتا بعد وفاة طفلة
  • لقاحات كورونا.. بين الحقيقة و المغالطات

يختتمُ مهرجانهُ الأوّل لـ”اكتشاف المواهب” .. “شباب المُستقبل” يصنعُ الحدث

مدني كتب في 3 فبراير 2019 - 11:15 ص مشاركة

نظّمت جمعية “شباب المستقبل”، حفلها الختامي لمهرجان “اكتشاف المواهب” في نسخته الأولى، وذلك تحت شعار “عندك موهبة .. ماتخبيها”، بدار الشباب “القدس” بحيث ابتدء الحفل من الساعة السّادسة والنّصف مساءاً بحضور ثلّة من الجمعويّين بمدينة “العيون”، و رؤساء الجمعيات، وتمثيليّة السّلطات المحليّة، والمدير الجهوي للشّباب والرّياضة بـ”العيون” مرفوقاً بـ”شكيب الرغاي” رئيس المنتدى الكشفي للدّراسات و التّكوين، المدير التّنفيذي للرّابطة الكشفيّة المغربيّة للتّكوين العلمي وشخصيات أخرى.

الحفل تخلّلهُ برنامج شيّق، تنوعت فقراته مابين كلمات ترحيبة و الافتتاح بآيات بيّنات من الذّكر الحكيم، ثم انطلاق المسابقات النهائيّة وتكريم شخصيّة المهرجان في نسخته الأولى، التي عادت للفاعل الجمعوي في مجال الإعاقة؛ “سيدي محمد الشيخي”، وجاء هذا التّكريم، من خلال حضوره الدّائم و تشجيعه لـ”جمعية شباب المستقبل” منذ نشأتها و في جميع أنشطتها، كما انّهُ يُعدُّ تعبيراً عن الإحتفاء بمجهوداته الجبّارة.

إلى ذلك، تمّ اختتام الحفل، بتوزيع الجوائز و الشواهد على الفائزين تمام الساعة الحادية عشرة والنّصف ليلاً، في جوٍّ شبابيٍّ وحماسيٍّ رائع، كما تعهّد أعضاء الجمعية على تنظيم النّسخة الثّانية من المهرجان في السّنة المُقبلة.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً