• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

من المُرتقب أن يزيد تراجُع مُشاركته .. “ايسكو” يواجه مصيراً غامضاً مع “ريال مدريد”

رياضة كتب في 30 يناير 2019 - 10:58 ص مشاركة

ستتراجعُ مشاركة “ايسكو الاركون” في الفريق الملكي بشكلٍ أكبر بكثير خلال الفترة المُقبلة، وذلك حسب ما أكّدتهُ تقارير إعلاميّة اسبانيّة، اليوم الأربعاء، حيثُ أوردت أنّ نجم “ريال مدريد” الاسباني، لن يتمكّن من الخروج داخل فريقه من أزمته كما كان مُنتظراً.

حيال ذلك، أشارت إحدى الصّحف الاسبانيّة، إلى أنّ “ايسكو” لم يُقدّم أيّ جديدٍ حتّى الآن، وذلك بخصوص “سعيه نحو تحسين أدائه الذي شهد تراجعا كبيرا في الفترة الأخيرة”، وأردفت ذات الصّحيفة بشأن الموضوع، أنّ “ايسكو”؛ “الشاب تلقى صدمة كبيرة خلال مباراة ريال مدريد الأخيرة أمام منافسه اسبانيول عندما قرر مدربه، سانتياغو سولاري، عدم الدفع به كبديل في الشوط الثاني من اللقاء”.

ذات الصّحيفة، قالت أنّ “ايسكو شعر بخيبة أمل كبيرة على إثر استبعاده من المشاركة في تلك المباراة”، كما أكّدت أنّ ذلك اللّقاء “كان ثاني المباريات التي يغيب فيها ايسكو عن الظهور مع ريال مدريد خلال الجولات الثلاث الأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني الليغا”.

حريٌّ بالذّكر، أنّ اللاعب “ايسكو”، قد شارك تحت قيادة “سولاري” في 21 مباراة فقط، أي في 14 بالمائة من مجموع اللّقاءات التي أدارها المدرب الأرجنتيني منذ قدومه إلى “ريال مدريد”، ووصل عدد الدّقائق التي لعبها النّجم الإسباني في اللّقاءات المذكورة إلى 511 دقيقة (27 بالمئة من مجموع دقائق لعب الفريق مع سولاري).

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً