• الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع
  • طقس اليوم : أجواء غائمة مع أمطار ضعيفة

شلّ عمليّة الاختبارات النظريّة لنيل رخصة السّياقة .. عُطلٌ تقنيٌّ في الأنظمة المعلوماتية التي تُخصّصُ لها أموالٌ طائلة !

أخبار كتب في 29 يناير 2019 - 8:37 م مشاركة

أشارت وزارة التّجهيز والنّقل واللوجستيك والماء، عبر إعلانها المنشور اليوم الثّلاثاء، إلى أنّه تمّ اتّخاذ كل الإجراءات الضّرورية واللازمة؛ من أجل تمكين المهنيّين والمرشّحين من اجتياز الاختبار النّظري في ظروف ملائمة وعاديّة بعد الانتهاء من صيانة جميع التّجهيزات المعلوماتيّة على صعيد المراكز، حتّى يتسنّى للمجتازين الحصول على رخصة السّياقة.

وكشف بلاغ لذات الوزارة؛ أنّهُ “على إثر توقّف النّظام المعلوماتي لإجراء الاختبار النّظري للحصول على رخصة السّياقة على مستوى مجموعة من مراكز تسجيل السّيارات نهاية الأسبوع الماضي، قامت المصالح المختصّة بالوزارة بالتّعبئة الشّاملة من أجل تحديد الأسباب التي أدّت إلى هذا التوقّف واتّخاذ الاجراءات اللازمة وتجاوز هذه الوضعيّة”.

إلى ذلك، فقد قرّرت الوزارة على إثر ذلك، حسب ذات المصدر، بأنّ يتمّ “توقيف الاختبار النّظري لنيل رخصة السّياقة خلال يومي 21 و22 يناير 2019، والقيام بالعمليّات التقنيّة اللازمة قصد صيانة كل التجهيزات المعلوماتيّة على صعيد مراكز تسجيل السيّارات”.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً