• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

الخيانة الزّوجية وكِميّات من “الخمر” والتّبغ .. أمن “العيون” يُطيح بمروّج خمور وصاحبة وكر دعارة وآخرون !

أخبار كتب في 27 يناير 2019 - 8:15 ص مشاركة

تستمرّ العمليّات الأمنية، التي تنهجها مصالح ولاية أمن العيون، بهدف محاربة ظاهرة تدخين “الشيشا” في الأماكن العمومية، لما لهذه الأخيرة من أضرار وأثر سلبي على الصحّة العامّة.

وعلى إثر ذلك، قامت الدائرة السادسة للشرطة بمنطقة أمن “العيون” من مداهمة مقهى بشارع “حبوها” بعد ضبط مجموعة من الزّبائن وهم بصدد تدخين “الشيشا” بداخلها، وقد أسفرت عملية التفتيش الذي أجري بالمقهى عن حجز 18 نرجيلة وكميّة من التّبغ المعسّل.

وفي إطار محاربة الجرائم الماسّة بالأخلاق، بناءً على معلومات توفّرت لدى فرقة الأبحاث الميدانية التّابعة للمصلحة الولائيّة للشّرطة القضائية بولاية أمن “العيون”.

انتقلت عناصر الفرقة، على وجه السرعة، إلى منزل امرأة تعده كوكر للدّعارة بحي “الشهداء” بالمدينة، وبعد فرض مراقبة خفيّة، أمكن ذلك من إيقاف الوسيطة في الدّعارة، وفتاة تتعاطى الفساد رفقة “متزوج”.

وبناء على المقتضيات القانونية لحالة التلبّس، تمّ بأمر من النّيابة العامّة المختصة؛ إخضاع الموقوفين الثّلاثة لتدابير الحراسة النظرية، لفائدة البحث، على خلفية تهمٍ تتعلّق بإعداد وكرٍ للدّعارة والوساطة فيها مع الخيانة الزوجية والمشاركة.

فضلا عن هذه العمليات التي تقوم بها عناصر أمن “العيون”، تمّ توقيف شخص يُعدُّ مروّجاً للخمور، وتمّ ضبط كميّة مهمّة من المشروبات الكحوليّة.

إلى ذلك، تمّ التحقيق مع الشخص المروج لتلك المشروبات الكحولية، وفقاً لضبطه متلبّساً، ليتمّ استكمال إجراءات المسطرة القانونية في حقه.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً