• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

طقس اليوم الجمعة .. سُحب قليلة وأجواء باردة !

أخبار كتب في 25 يناير 2019 - 11:45 ص مشاركة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، الجمعة 25 يناير، أن يظل الطقس بارداً نسبيّاً إلى بارد بكل من المرتفعات، والمنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي، والهضاب العليا والسهول الدّاخلية.

كما ستنتشر سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية خلال الصّباح واللّيل بالقرب من السواحل والسهول الشمالية والوسطى والمنطقة الشرقية، في حين ستكون الأجواء مستقرة والسماء قليلة السحب بباقي جهات المملكة.
وستهب الرياح ضعيفة الى معتدلة من القطاع الشمالي بالمنطقة الشرقية وشمال الأقاليم الجنوبية ومتقلبة الاتجاه بباقي الجهات.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 05 و01 درجة بالمرتفعات، وما بين 00 و05 درجة بالهضاب الشرقية وسايس والسهول غرب الأطلس والجنوب الشرقي، وما بين 05 و12 درجة بالساحل المتوسطي والسواحل والسهول الشمالية والوسطى، ومنطقة سوس، وما بين 09 و14 درجة بالأقاليم الجنوبية .

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 10 و16 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 16 و20 درجة بالسهول والسواحل الشمالية والوسطى، وهضاب الفوسفاط والجنوب الشرقي، وما بين 20 و25 درجة بسوس وجنوب المملكة.

إلى ذلك، سيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الدار البيضاء وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً