• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

محمد صلاح: حان الوقت للتواصل الحقيقي

رياضة كتب في 24 يناير 2019 - 12:00 م مشاركة

أصبح الوصول إلى حساب نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الانجليزي “محمد صلاح” على تويتر وفيسبوك والإنستغرام”غير ممكنا”، إذ يظهر أن الحساب جرى حذفه أو أن الصفحة لم تعهد موجودة من الأساس، جاء ذلك بعد ساعات من نشر نجم ليفربول الإنجليزي لتغريدة على حسابه على موقع تويتر باللغة الإنجليزية تقول: “قرار 2019: حان الوقت للتواصل الحقيقي”.

صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، أكدت أن تغريدة “صلاح”؛ “تدل على قرب إتخاذ قرار جديد مع بداية العام 2019″،وأشارت كذلك إلى أن “صلاح”، ربما يلمح إلى الانتقادات واتهامات التي توجه له، بخصوص تعمد السقوط داخل منطقة الجزاء، من أجل الحصول على مخالافات غير مستحقة.

تلك التي عقبتها حملة إنتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، إستهدفت حسابات اللاعب الرسمية خاصة خلال مواجهات “ليفربول” مؤخرا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

جديرٌ بالذكر أن “صلاح” يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 هدفا، كما لعب دورا كبيرا في وصول “ليفربول” لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق أربع نقاط عن ملاحقه “مانشستر سيتي”، كما فاز صلاح بجائزة بي بي سي كأفضل لاعب أفريقي لعام 2018.

 

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً