• الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع
  • طقس اليوم : أجواء غائمة مع أمطار ضعيفة

الدار البيضاء : فنان شعبي يسقُطُ في قبضة الأمن على خلفية السّطو والتّزوير !

أخبار كتب في 21 يناير 2019 - 6:50 م مشاركة

أطاحت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التّابعة لمدينة “الدار البيضاء”، بـ”فنان شعبي”، على خلفية تورّطه بأفراد عصابة إجرامية متخصّصة في السّطو على العقارات والتّزوير في محرّرات رسمية وإداريّة واستعمالها، والإدلاء ببيانات كاذبةٍ والمشاركة في ذلك.

تحريات الفرقة الوطنية بـ”الدارالبيضاء”، كشفت أنّ الفنان الشعبي المذكور، باع أرضاً توجد بتراب جماعة “عين الشّق” لشركة بـ”الدارالبيضاء” بموجب عقد تمليك مزوّر، وأنّه حاز مبلغ 300 مليون سنتيم ثمن الأرض من المشتري، كما كشفت التحريات؛ أنّ الفنان المذكور يشتغل ضمن عصابة البرلماني السابق عن دائرة “عين الشّق” بـ”الدارالبيضاء”، والذي يوجد في حالة اعتقال بتهم السّطو على عقارات.

وأكد مصدر مطّلع، أنّ الفنان الشعبي، اعترف عند استفساره من قبل عناصر الفرقة الوطنية بصفته بائع، وأنّه استلم ثمن البيع المحدّد في 300 مليون سنتيم، مؤكّدًا أنّه وقع ضحيّةَ مُخطّطٍ رسمه عدلان.

إلى ذلك، أكّدت ذات المصادر لأحد المنابر الإعلاميّة، أنّ 13 شخصًا حُرِّرت في حقهم مذكّرة بحثٍ وطنية، بعد أن ثبُت تورُّطهم في هذا الملف من بينهم عُدول وسماسرة، ومن المنتظر أن يكشف هذا الملف عن العديد من جرائم السّطو على العقارات التي لم تُعرف حتّى الآن.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً