• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

نوّه المدير العام للأمن الوطني بعمله .. موظّف شرطة أوقف متلبّساً بحوزته مجوهرات

أخبار كتب في 18 يناير 2019 - 3:35 م مشاركة

قام المدير العام للأمن الوطني، بتوجيه رسالة إلى ضابط أمن ممتاز يعمل بولاية أمن “فاس”، ويأتي ذلك تنويهاً له ولعمله الدّؤوب، وفقاً للبلاغ الصّادر، اليوم الجمعة 18 يناير من السّنة الجارية، عن المديرية العامّة للأمن الوطني، تقدّم من خلالها المدير العام للأمن الوطني، بتذكية حسِّ الاعتراف بالمهنية العالية.

وارتباطاً بالسّياق ذاته، تعدُّ الرّسالة الموجّهةأيضاً ، تقديراً للسّلوك الوظيفي والشّخصي المتميّز -حسب البلاغ- الذي يتحلّى به ضابط الأمن الممتاز المذكور، وتثميناً كذلك لانخراطه الفعلي والفعّال في إرساء آليات التّخليق والنّزاهة في صفوف الوظيفة الأمنية المهنيّة.

موظّف الشّرطة المذكور، كان قد أوقف، يوم الثلاثاء الماضي، شخصًا مُتلبّسًا بحيازة قطع مختلفة وعديدة من الحلي والمجوهرات، التي يناهز وزنها الإجمالي خمسة كيلوغرامات و299 غرامًا، دون أن يكون متوفّرًا على إيصالات تثبت مصدرها أو ملكيتها المشكوك فيها، كما أنه باشر جميع الإجراءات القانونية رغم محاولة المشتبه فيه إرشاء موظف الشرطة بمبالغ مالية مهمة.

إلى ذلك؛ تمّ الاحتفاظ بالشّخص الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصّة، في حين تمّت إحالة المجوهرات والحلي المحجوزة على إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، وذلك من أجل التصريح بمطالبها في هذه القضية.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً