• الشرطة الإسبانية تعتقل رئيس نادي برشلونة قبل ستة أيام من انتخابات النادي
  • فاجعة طنجة: تفاصيل مؤلمة و ردود غاضبة !
  • تأهل بقرار لحنة التحكيم .. الشاعر عمر الراجي يصنع الحدث في أولى حلقات الموسم التاسع من أمير الشعراء

توقيع شركات وخلق مسارات علمية جديدة .. أبرز ماتضمنه نشاط المدرسة العليا للتكنولوجيا بـ”العيون”

أخبار كتب في 18 يناير 2019 - 1:12 م مشاركة

نظمت صبيحة اليوم، المدرسة العليا للتكنولوجيا بـ”العيون”، دائرة مستديرة حول دور التكوين المستمر في تطوير البرنامج، بحضور كل من والي جهة العيون الساقية الحمراء و رئيس جامعة ابن زهر بـ”أكادير” إلى جانب رئيس مدرسة التكنولوجيا الفرنسية ووفد رفيع المستوى.

و دار نقاش الطاولة المستديرة حول، إستحداث الآليات الجديدة من أجل التعليم و التعلم، حيث أكد رئيس المدرسة العليا للتكنولوجيا بـ”فرنسا”، في معرض حديثه على أن توقيع الشراكة بين المدرسة العليا للتكنولوجيا “العيون” “فرنسا”، هي آلية نسعى بها إلى الرفع من المستوى العلمي والمعرفي.

و يضيف ذات المتحدث، على أن هذه الشراكات جاءت من اجل تطوير قطاع التعليم، و كذا إعطاء الشباب دفعة معرفية علمية للرفع من مستوياتهم العلمية في هذا الصدد.

ومن جانبه صرح رئيس جامعة ابن زهر، المنضوية تحتها المدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيون على أن هذه الشراكة تدخل في إطار الرفع والتحسين من جودة التعليم العمومي خصوصا في الأقاليم الجنوبية للمملكة.

و تأتي هذه المناسبة حسب رئيس الجامعة، في إطار الانفتاح الذي باتت تعرفه جهة العيون الساقية الحمراء من خلال انفتاحها على أوراش جديدة للمعرفة، و كذا خلقها لعدد من المسارات العلمية التي تسعى إدارة الجامعة إلى دمج الشباب داخل سوق الشغل.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً