• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

تبادل العنف عن طريق الرّشق بالحجارة يقود 14 شخصا للاعتقال بـ”سلا”

حوادث كتب في 15 يناير 2019 - 7:05 م مشاركة

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة سلا، بعد منتصف ليلة أمس الإثنين، من توقيف أربعة عشر شخصا، من ضمنهم خمسة قاصرين، للإشتباه في تورطهم في تبادل العنف عن طريق الرشق بالحجارة و إلحاق أضرار مادية بممتلكات خاصة، بالإضافة إلى السرقة.

وقال بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن الموقوفين هم من مشجعي فريقين محليين، كانوا في شجار فيما بينهم بحي بطانة بمدينة سلا، مما نتج عنه تبادلهم الرشق بالحجارة، تم خلاله تكسير نوافد ثلاثة منازل وواقيات زجاجية لثلاث سيارات كانت في عين المكان، بالإضافة إلى سرقة هاتف نقال سيدة وإصابتها برضوض على مستوى الضهر.

وذكر المصدر ذاته أن إجراءات عناصر الأمن أسفرت عن توقيف أربعة عشر شخصا من المتشاجرين، نتيجة خلافات سابقة بينهم حول تشجيع فريقين لكرة القدم، و لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتشخيص هويات كل المتورطين في هذه الأفعال الإجرامية، لتقديمهم أمام العدالة.

إلى ذلك أشار البلاغ ذاته إلى أنه تم إيداع الموقوفين الرشداء تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم الإحتفاظ بالقاصرين تحت المراقبة، وذلك بأمر من النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات هذه الأفعال الإجرامية

 

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً