• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

الأجواء الباردة مستمرّة .. أحوال الطّقس ليوم الثّلاثاء

أخبار كتب في 15 يناير 2019 - 8:15 ص مشاركة

ترتقبُ مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بحسب توقّعاتها لأحول الطّقس، ليوم غد الثلاثاء 14 يناير، أن يظل الطّقس باردًا بكل من المرتفعات، والمنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي والهضاب العليا وبداخل البلاد وكذا بالسهول الشمالية ، مع تكون الجريحة محليا .

وستتشكل سحب منخفضة مرفوقة بكتل ضبابية عند الصّباح واللّيل، على السواحل الشمالية والسهول الشمالية والوسطى، فيما ستبقى الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب فوق كافة أرجاء البلاد.

كما ستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما، من الشرق بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة القوة، من الجنوب بالجنوب الشرقي للبلاد ، غير أنها ستكون شمالية إلى أحيانا متقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء.

وستترواح درجات الحرارة الدنيا ما بين 4 درجات تحت الصفر وصفر (0) درجة بالمرتفعات، والهضاب العليا الشرقية، وما بين01 درجة و 6 درجات بالواجهة المتوسطية وشمال المنطقة الشرقية، وبالجنوب الشرقي، وسايس والغرب وهضاب الفوسفاط ووالماس والسواحل الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي والسهول الداخلية والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية، وما بين 07 و 14 درجة بالأقاليم الجنوبية.

بينما ستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 05 و10 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 17 و24 درجة بجنوب المملكة ، وستكون ما بين 11 و16 درجة بباقي المناطق الأخرى.

إلى ذلك، وبخصوص أحوال البحر، فسيكون هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية ومنطقة البوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج محليًّا في المساء على طول الساحل الأطلسي.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً