• الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع
  • طقس اليوم : أجواء غائمة مع أمطار ضعيفة

بورصة الشحن الرقمية المغربية ، هذا ما يجب أن تعرف عنها

اقتصاد كتب في 9 مارس 2018 - 3:12 ص مشاركة

أطلقت الوكالة الخاصة طنجة المتوسط بتعاون مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب، اليوم الخميس في الدار البيضاء، أول بورصة شحن رقمية في المغرب تروم أساسا تبسيط وتحسين المعاملات في مجال نقل البضائع.

وتم الاعلان عن ذلك خلال لقاء نظم اليوم في مقر الاتحاد العام لمقاولات المغرب، حيث تسمح بورصة الشحن بالبحث عن طلبات النقل للمشغلين بشكل سلس، وتمكن العملاء من العثور على العروض التي تناسبهم.

واعتبرت رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، مريم بنصالح شقرون، أن بورصة الشحن الرقمية الجديدة في المغرب هي تتويج للتعاون و التنسيق القائمين بين الوكالة الخاصة طنجة المتوسط والاتحاد.

وأبرزت بنصالح، أن هذه المنصة ستجمع بين مصالح مهنيي النقل وعملائهم، اعتبارا لكونها تروم تبسيط وتحسين المعاملات في مجال نقل البضائع الذي يكتسي اهمية قصوى في الدورة الاقتصادية.

و قالت “نطلق اليوم أول منصة تشغيل رقمية تسمح بمقارنة العرض بالطلب في مجال نقل البضائع من أجل تعزيز القدرة التنافسية اللوجستية للشركات المغربية إلى أفريقيا، أيضا على الصعيد الدولي”.

و ستعمل بورصة الشحن الرقمية على تخفيض رحلات العودة الفارغة وزيادة ربحية السفر، سواء بالنسبة للشركات أو للعملاء أنفسهم، فضلا عن تقليل الوقت الذي يقضيه البحث عن حلول النقل والانتظار بين مختلف العمليات.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً