• نقابة الموسيقين تطالب بحوار عاجل و افتحاص لمشاريع التنمية المندمجة لأقاليم الصحراء
  • عاجل: عناصر البوليساريو تباشر عملية وضع المتاريس و إغلاق معبر الكركارات في وجه حركة المرور
  • بعد استئناف النيابة العامة .. الغرفة الجنحية لاكادير تقول كلمتها في ملف مافيا عقار كليميم

برشلونة يصطدم بإشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا

رياضة كتب في 21 أبريل 2018 - 5:26 م مشاركة

يواجه فريق برشلونة نظيره إشبيلية مساء اليوم السبت، على الساعة السابعة و النصف بتوقيت جرينيتش (8:30 بتوقيت جرينيتش +1) بملعب “واندا ميتروبوليتانو” فى نهائى كأس ملك إسبانيا.

المباراة تأتي في ظروف صعبة بالنسبة للفريقين بحسب ما أكده لـ AT المحلل و الناقد الرياضي “هشام أحمييد”*، خاصة بالنسبة لبرشلونة الذي يحاول العودة لسكة التألق و الانتصارات، عبر بوابة كأس ملك إسبانيا، في ما يحاول إشبيلية إنقاذ موسمه بعد الإقصاء من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ الألماني، خصوصاً و أن البطولة تعتبر آخر آمال التتويج بالنسبة لفريق عاصمة الأندلس هذا لموسم.

حسابات المدرب “أرنيستو فالفيردي”، تضم الاعتماد على التشكيل الرسمي الذي لعب به الفريق خلال أغلب فترات الموسم الحالي، و ذلك تفادياً لأي مفاجئات قد تحرم النادي الكتالاني من حمل كأس البطولة التي تبدو في المتناول، خاصة و أنه يبتعد في صدارة الدولي الإسباني بفارق 12 نقطة، عن مطارده الأول نادي العاصمة أتلتيكو مدريد.

و تعول جماهير النادي حسب الكابتن هشام دائماً، على مشاهدة نجم الفريق الأول “ليونيل مييسي” في واحدة من أفضل مبارياته، خصوصاً بعد الظهور الباهت في المواجهات القليلة الماضيية.

وصعد برشلونة لنهائى المسابقة بعدما تغلب على فالنسيا بثلاثية نظيفة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى، بينما صعد إشبيلية بعدما تفوق على ليجانيس بنتيجة 3 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

حري بالذكر أن المباراة منقولة على القناة الثالثة لشبكة أبو ظبي الرياضية المشفرة، فضلاً عن قناة “Canal + Sport France HD” بالنسبة للمشاهدين عبر خدمات الـIp tv ، أو خدمات السيرفر.

* مدون و ناقد رياضي ، سكريتير عام رابطة مشجعي نادي برشلونة بمدينة العيون

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً