• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

بفضل حضورهم القوي على الساحة .. “الهامل” و “الخنشي” شخصيات العام 2018 فناً و تدويناً

محلي كتب في 2 يناير 2019 - 11:38 ص مشاركة

يكشف إستفتاء “أخبار تايم” لشخصيات العام 2018، اليوم عن آخر لوائح التصويت الخاصة بفئتي الشخصيات الفنية و شخصيات التدوين من الجنسين، المجموعات التي حظيت بأكبر كم من أصواتكم قرائنا الأفاضل.

البداية على المستوى الفني الناعم، حيث حققت الفنانة “فضيلة الهامل”، المركز الأول في فئة الشخصيات الفنية نساء مع أزيد من أربع مائة صوت، بفارق معتبر عن الأديبة “يحانث ماء العينين” التي أحزرت حوالي الـ115 صوت، أما على مستوى الرجال، فقد استحوذ ترشيح المرحوم “محمد الشرادي” على المرتبة الأولى مع 116 صوت، تلاه الفنان الشاب “أبا علي السوداني” بحوالي الـ60 صوتاً.

أما عندما يتعلق الأمر بامتطاء صهوة القلم، كسب ترشيح المدون “باهي الخنشي”، الرهان أمام كل من المدونين “الركيبي حيدار”، و “أحمد القاري”، بفارق 39 صوت، حيث جاءت النتائج تباعاً : 79، 50، 34.

أما على الصعيد النسوي فقد احتلت “الزهرة احمدناه”، صدارة لائحة المدونات، مع 124 صوت، متبوعة بـ”السالكة الغزاري”، التي حلت في المرتبة الثانية، ضمن لائحة شهدت المزيد من التنافس خلال الأيام الأخيرة للإستفتاء.

هكذا إذن تسدل “أخبار تايم” الستار، على مبادرة إختيار شخصيات العام 2018 الرمزية، في انتظار لقاء المتوجين خلال الأيام القليلة القادمة، و شكراً لكم على المساهمة بأصواتكم و مقترحاتكم.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً