• الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع
  • طقس اليوم : أجواء غائمة مع أمطار ضعيفة

في تصريح مثير ! “ترامب”: لو كان “صدام” و”القذافي”على قيد الحياة لكان العالم أفضل

أخبار كتب في 2 يناير 2019 - 10:28 ص مشاركة

في مقابلة متلفزة مع قناة أمريكية، صرح الرئيس الأمريكي “دونالد ترمب”، حين سأله المذيع هل سيكون العالم أفضل لو بقي “صدام حسين” و”معمر القذافي” في السلطة، فرد فوراً: “أتحدث بالتأكيد عن معمر القذافي وصدام حسين، فلو كانا موجودين الآن على رأس السلطة في ليبيا والعراق لكان العالم في وضع أفضل نعم، مئة بالمائة، انظر كيف أصبح الوضع في العراق وليبيا بعد رحيل القذافي وصدام، تحول الى كارثة، لم يكن هناك إرهابيون في العراق مطلقاً وعندما كان يظهر الإرهابيون في العراق كان صدام يقضي عليهم فوراً.

أما الآن فقد تحول العراق إلى مرتع للإرهاب في العالم، لقد أصبح بؤرة إرهاب وغدا أيضاً ساحة لتدريب الإرهابيين، لا أقول أن “صدام” كان شخصاً رائعاً، بل كان مرعباً، لكن الوضع في زمانه كان أفضل في العراق مما هو عليه الآن بكثير، يضيف في تصريحه.

واستطرد ترامب: “لم يعد أحد يعرف ليبيا، ولم يعد هناك وجود للعراق، لقد دُمروا تماما، ولم تعد هناك سيطرة ولا أحد يعرف ما الذي يجرى هناك”.

وتابع الرئيس الأمريكي القول، بأن “الولايات المتحدة الامريكية تنفق تريليونات الدولارات في الشرق الأوسط ولم تجني شيئًا على الإطلاق”.

هذا وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد أعلن في الأسابيع القليلة الماضية، عن سحب القوات الأمريكية من سوريا بشكل مفاجئ، قبل أ، يغير قوله ويمدد إلى أربعة أشهر.

 

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً