• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

حظيا بتكريمٍ من الملكة “إليزابيث” .. مدرب المنتخب الإنجليزي “ساوثجيت” ومهاجمه “كين”

رياضة كتب في 29 ديسمبر 2018 - 1:37 م مشاركة

شملت قائمة الأوسمة التي تمنحها الملكة “إليزابيث الثانية”؛ ملكة “بريطانيا”، بمناسبة العام الجديد، “غاريث ساوثجيت” المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم ومهاجمه “هاري كين”، المتوّج بالحذاء الذهبي باعتباره هدّاف كأس العالم 2018 بـ”روسيا”، حسب إعلان صدر أمس الجمعة.

وحصل “ساوثجيت” على وسام “أو.بي.إي”؛ (رتبة ضابط من الدّرجة الممتازة للإمبراطورية البريطانية)، بعد أن قاد المنتخب الإنكليزي للوصول إلى الدّور قبل النهائي بكأس العالم 2018 .

في بيان نُشر بموقع الإتّحاد الإنجليزي لكرة القدم على الإنترنت، قال “ساوثجيت”؛ “إنّني إنجليزي فخور لأقصى درجة، بعد أن حصلت على فرصة تمثيل بلادي كلاعب أكثر من 50 مرة ثم فرصة تدريب المنتخب في كأس العالم والتي شكلت تقديرًا وامتيازًا لي”.

وأضاف ذات المتحدّث، مشيراً إلى كلّ من دعمه في مسيرته الإحترافية، بخصوص توشيحه الملكي؛ “أودّ أن يشعر كل من دعمني خلال مسيرتي، بالفخر، بعد أن تسلمت هذا الوسام، لأنني ما كنت سأصل إلى هذا بدون مساعدة وتوجيه”.

أما “هاري كين”، الذي توج بالحذاء الذهبي في مونديال “روسيا” 2018 بعد أن تصدر قائمة الهدّافين برصيد ستة أهداف، فقد حصل على وسام “إم.بي.إي” (عضو برتبة فائق الامتياز ضمن الإمبراطورية البريطانية).

إلى ذلك؛ أبدى “كين” فخره واعتزازه ببلاده وحماسه الشديد لتمثيل المنتخب، وأضاف : “أودّ التّقدُّم بالشّكر إلى جميع زملائي وجميع المدرّبين في توتنهام والمنتخب، أودّ شكر ماوريسيو بوكيتينو (مدرب توتنهام) وغاريث (ساوثجيت) وكل المعاونين واللاّعبين ، فبدونهم ما كنت لأسجّل هذه الأهداف وأحصل على هذه الأوسمة”.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً