• “الكركارات” المسلسل الذي لا ينتهي .. عشرات السيارات رباعية الدفع تتجه من مخيمات تيندوف صوب المنطقة الحدودية
  • “غوغل” يرصد تطورا إيجابيا في تنقل المغاربة إلى الأماكن العامة
  • سوق بلدي جديد يستجيب للمعاير المنتظرة : المصالح الجماعية للمرسى تباشر تنقيل الباعة و التجار لفضاء مؤقت بالموازاة مع إنطلاق أشغال إعادة التهيئة

الفرنسي “أرسين فينجر” ينهي مسيرة 21 سنة من تدريب أرسنال

رياضة كتب في 20 أبريل 2018 - 11:27 ص مشاركة

أعلن المدرب الفرنسي الكبير أرسين فينجر، المدير الفني التاريخي لفريق الأرسنال، منذ قليل، عن مغادرته تدريب الفريق بعد نهاية الموسم الحالي في مفاجأة كبيرة للكثير من عشاق وجماهير الساحرة المستديرة.

ويبدو أن كثير من مشجعي ومحبي الفريق اللندني سيتحقق أملهم أخيرا بعد اقتراب رحيل فينجر عن قيادة الفريق، حيث لم يحقق المدرب الفرنسي بطولات عديدة كما كان الفريق يعاني في بعض الأحيان من سوء النتائج والخروج المبكر من البطولات.

وطوال 21 عاما قضاها أرسين فينجر في تدريب الجانرز، قاد 823 مباراة حتى الآن نجح في الفوز بـ473 وتعادل في 199 لقاء، كما تلقي 151 هزيمة طوال مشواره مع المدفعجية.

كما حقق المدرب الفرنسي بطولات مع الأرسنال، حيث حصل علي لقب الدوري الإنجليزي ثلاث مرات كان آخرها موسم 2003-2004، كما فاز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي 7 مرات من قبل، كما توج 6 مرات ببطولة الدرع الخيرية.

جدير بالذكر أن كثير من جماهير وعشاق فريق أرسنال قد قاموا بحملات وهجوم كبير علي المدرب الفرنسي بالشهور الأخيرة، خاصة بعد سوء النتائج والأداء من المدفعجية.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً