• مخطط وزارة الصحة للتلقيح ضد كورونا : 2880 فضاء مخصص لاستقبال 29 مليون مواطن
  • تفكيك خلية إرهابية تتكون من ثلاث عناصر بمدينتي إنزكان وأيت ملول
  • العثماني يوجه خطاب العودة لصحراوي تندوف واصفاً إياهم بالإخوة و الأهل

بسبب نزاع مستفحل .. سرية الدرك تعتقل شخصاً يشتبه في ارتكبه جريمة قتل

حوادث كتب في 24 ديسمبر 2018 - 11:53 ص مشاركة

اعتقلت الضابطة القضائية للدرك الملكي، شخصا يشتبه في مشاركته وآخرين قتل شخصين بسبب نزاع مستفحل بدوار “أزروفن” بجماعة سيدي سليمان ضاحية مكناس، بعد مطاردة دامت ساعات في مدخل مدينة الحاجب، فيما زال البحث جاريا عن باقي شركائه في هذه الجريمة البشعة.

وأوقف المشتبه فيه بمنطقة “آيت نعمان”، بمدخل الحاجب، بعد محاصرته وتعقبه لمسافة طويلة رفقة أشخاص آخرين لهم صلة بالجريمة، تمكنوا من الفرار إلى وجهة مجهولة وحررت مذكرة بحث في حقهم بعد تشخيص هويات خمسة منهم شاركوا فعليا في الهجوم على مسكن الضحيتين بمنطقة الحاجب قدور.

ومكن التنسيق الأمني بين عناصر الدرك الملكي بـ”بوفكران”، وإدارة مراقبة التراب الوطني “ديستي”، من تشخيص هويات الفاعلين الخمسة إثر تحريات قامت بها، قبل الوصول إلى مكان اختفائهم بمدخل الحاجب ومباغثتهم ومطاردتهم إلا أن بعضهم تمكنوا من الفرار مستغلين صعوبة المسالك والتضاريس بالمنطق.

وكان المتهمون الخمسة هجموا على منزل بقرية إزروفن واعتدوا على من به بسبب حسابات شخصية مستفحلة، إذ سقط اثنان صريعين قبل نقل جثتيهما إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بمكناس، فيما أصيب آخرون من العائلة نفسها، بجروح متفاوتة الخطورة بأنحاء مختلفة من أجسادهم.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً