• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

مركز الصحي “الخير” بـ”بوجدور” .. يحصد جائزة “الجودة” لأفضل المنشآت الصحية

أخبار كتب في 23 ديسمبر 2018 - 7:44 م مشاركة

فاز المركز الصحي “الخير” ببوجدور، بجائزة الجودة في دورتها السابعة لعام 2018، من خلال احتلاله المراتب الأولى على المستوى الوطني والمرتبة الثانية على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء.

ويأتي فوز المركز الصحي “الخير” بجائزة “الجودة”، نظير الخدمات الصحية الممتازة التي يقدمها المركز، ويستفيد منها مرتفقيه على صعيد إقليم التحدي،بوجدور، من حسن إستقبال و خدمات صحية واستشفائية جعلته يتبوأ المراكز الأولى على الصعيد الوطني والجهوي.
وفِي تصريح للممرض الرئيسي للمركز الصحي “الخير”، عالي صبور، لوسائل الإعلامية، قال “إنه جد فخور بالجائزة التي تحصل عليها المركز الصحي الخير، التي لم تكن وليدة الصدفة، بل جاءت نتيجة القناعة المتينة التي يتميز بها جميع العاملين بالمركز، من أُطر طبية وشبه طبية وأعوان نظافة وكل المتدخلين في مجال الصحة، بغية تقديم أجود الخدمات الصحية لفائدة ساكنة إقليم بوجدور، بالرغم من الإكراهات المادية واللوجيستكية التي تواجه العاملين بالمركز الصحي الخير” .

وتهدف الجائزة التي أشرف عليها وزير الصحة “أنس الدكالي”، إلى تكريم أفضل المنشآت الصحية ذات الأداء المتميز، والتي تحقق أعلى مستويات الجودة، من أجل رفع مستوى جودة الأداء وتفعيل التحسين المستمر لعملياتها الداخلية وتحقيق رضا المستفيدي.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً