• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

مقتل سائحتين أجنبيتين بالمغرب .. المصالح الأمنية توقف ثلاث مشتبه بهم

حوادث كتب في 20 ديسمبر 2018 - 10:32 ص مشاركة

ألقت المصالح الأمنية، اليوم الخميس القبض على ثلاث مشتبه بهم، في تنفيذ الفعل الإجرامي الذي راحت ضحيته سائحتان أجنبيتان، عثر على جثثهما مع آقار جروج، بالتنسيق مع عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش.

و بحسب بلاغ للمكتب التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني: “تم توقيف المشتبه بهم في مدينة مراكش، ويجري حاليا إخضاعهم لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد ملابسات ارتكاب هذا الفعل الإجرامي، والكشف عن الخلفيات والدوافع الحقيقية التي كانت وراء ارتكابه، فضلا عن التحقق من فرضية الدافع الإرهابي لهذه الجريمة والذي تدعمه قرائن ومعطيات أفرزتها إجراءات البحث”.

و بحسب ذات المصدر فقد ألقي القبض على المشتبه به الأول بمدينة مراكش، أول أمس الثلاثاء، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وذلك مباشرة بعد العثور على جثتي السائحتين النرويجية والدانماركية بعدما تعرضتا لجريمة القتل العمد بواسطة السلاح الأبيض في منطقة جبلية بجماعة إمليل.

إلى ذلك كان الوكيل العام للملك، قد أعلن في وقت سابق إلقاء القبض على أحد المشتبه بهم، المنتمي إلى جماعة متطرفة.

و بخصوص مقطع الفيديو الذي يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي باعتباره يمثل جريمة القتل، أكد بلاغ صادر عن وكيل الملك أن البحث جار من أجل التأكد من صحته، كما سيتم إطلاع الرأي العام على نتائج البحث في الوقت المناسب.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً