• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

في منافسات دورة اتّحاد شمال إفريقيا .. المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة في المجموعة الثانية

رياضة كتب في 19 ديسمبر 2018 - 8:15 م مشاركة

أفرزت قرعة دورة “اتحاد شمال إفريقيا” لكرة القدم لأقل من 17 سنة، التي ستقام ما بين 20 و27 دجنبر الجاري بمدينة “مراكش”، المنتخب المغربي في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبي “تونس” و”موريتانيا”، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات “السنغال” و”ليبيا” و”الجزائر”.

ويستهل المنتخب المغربي مشاركته في هذه الدورة غدًا الخميس، بملاقاة نظيره التونسي بداية من الساعة الثالثة زوالاً، على أنْ يواجه في لقائه الثاني يوم الإثنين المقبل، مع نظيره الموريتاني (الثالثة زوالا).

وفي أعقاب مباريات الدور الاول، تخوض المنتخبات المشاركة مباريات الترتيب حيث سيلعب صاحبا المركزين الثالث في كل مجموعة من أجل المركز الخامس وصاحبا المركزين الثاني في كل مجموعة من أجل المركز الثالث في حين سيتبارى صاحب المركز الأول في المجموعة الأولى مع متصدر المجموعة الثانية لتحديد بطل الدورة.

و ذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن مراسم القرعة، جرت صباح اليوم الأربعاء بالملعب الكبير لمدينة مراكش، تحت إشراف “حسن الفيلالي” عضو المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومدير الدورة، ورئيس اللجنة المالية لاتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، بحضور رضا كريم الكاتب العام المساعد للاتحاد، و”هشام قيراط” مسؤول عن التحكيم في الدورة، وعضو لجنة الحكام بالاتحاد وممثلي مختلف المنتخبات المشاركة.

وتجدر الاشارة، إلى أن منتخبي “المغرب” و”السنغال”، متأهّلان إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة المقررة بـ”تنزانيا” عام 2019.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً